الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المقاولون العرب يفاوض أبو السعود لتجديد عقده خوفًا من عروض الرحيل

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 05:30 م

عقد مسؤولو المقاولون العرب بقيادة المهندس محمد عادل المشرف العام على الكرة، عدة جلسات مع محمود أبو السعود حارس مرمى الفريق، من أجل تجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

وجاء ذلك بسب العروض المقدمة لمحمود أبو السعود، بعد إثبات نفسه خلال الفترة الماضية مع فريق المقاولون العرب بالدوري الممتاز.

وينتهي عقد محمود أبو السعود مع المقاولون العرب، نهاية الموسم المقبل.

ونجح أبو السعود في خطف الأنظار خلال الفترة الماضية، حيث تألق مع المقاولون العرب، بجانب اعتماد عماد النحاس عليه في مركز حراسة المرمى.

وعرض المقاولون على أبو السعود تجديد عقده لمدة موسمين مع الفريق، بجانب إرضاء اللاعب من الناحية المادية خوفًا من العروض المقدمة له.

المقاولون العرب يتراجع عن شكوى حكم مباراة الزمالك

أكد محمد عادل عضو مجلس إدرة نادي المقاولون العرب والمشرف على فريق كرة القدم، أن إدارة الفريق لن تتقدم بشكوى محمود البنا حكم مباراة الزمالك والمقاولون، التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الخامسة ببطولة الدوري الممتاز.

وتمكن الزمالك من الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث تقدم محمد سالم للذئاب ثم تعادل فرجاني ساسي للفارس الأبيض، وأحرز أحمد السيد زيزو الهدف الثاني للزمالك، لينتهي اللقاء بهذه النتيجة.

وكانت إدارة المقاولون تفكر في شكوى الحكم الدولي محمود البنا، الذي أشهر 5 كروت صفراء وبطاقة حمراء للاعبي الذئاب.

وبهذه النتيجة توقف رصيد المقاولون العرب عند النقطة السابعة في المركز الرابع بجدول الدورى العام، خلف نادي بيراميدز صاحب المركز الثالث برصيد 8 نقاط.

بينما رفع الزمالك رصيده لـ10 نقاط، في صدارة جدول الترتيب.

تابع مواقعنا