الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحقيق مع زوجة المطرب “شادي الأمير” والدة “طفلي السلم” بالغربية

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 11:50 م

كشف بلال عادل محامي والدة الطفلين الشهيرين بـ “طفلي السلم” بالغربية عن استدعاء النيابة في طنطا لوالدتهما، للتحقيق معها في الواقعة.

ونفى محامي والدة الطفلين في مداخلة مع عمرو أديب في برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “mbc مصر”، حقيقة إلقاء أم الطفلين لهما في الشارع، أو على سلم المنزل ليلة كاملة، مؤكدًا أنها تركتهما عند حماتها.

بينما استنجد والد الطفلين بالدولة من بطش الوالدة قائلًا: “انجدوني منها وأنا وعيالي، خليها تبعد عني”، مؤكدًا أنه متواجد في طنطا حاليًا لمتابعة حالة أطفاله.

وتلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم أول طنطا يفيد بورود بلاغ من سيدة، وبصحبتها الطفل الأول يدعى “شادي” 4 سنوات، والثاني يدعى “يازن” 5 أشهر، بوجودهما على سلم العقار.

وقال شهود عيان، إن خلافات عائلية حدثت بين أب وأم الطفلين، أسفرت عن قيام الأم بترك الطفلين أمام باب شقته، ووضعتهما على قطعة من القماش، ليواجها مصيرًا لا يعلمه سوى الله.

وتدخلت سيدة، “جارة مطرب الأفراح”، بأخذ الطفلين لديها بشقتها ورعايتهما، وتوجهت لقسم ثانِ طنطا لتحرير محضر 2555 إداري أول طنطا لسنة 2019، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق لسماع أقوال الزوجين في الحادث.

وتقدمت الدكتورة عزة العشماوي، الأمين العام للمجلس القومي للطفولة والأمومة، ببلاغ للنيابة العامة، حول واقعة تعريض حياة طفلين بمحافظة الغربية للخطر، وفق حكم المادة 96 من قانون الطفل.

ووجهت الأمين العام للمجلس القومي للطفولة والأمومة، خط نجدة الطفل بسرعة إنقاذ الطفلين من الخطر الذي يتعرضان له.

 

تابع مواقعنا