الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جارة المطرب شادي الأمير تكشف تفاصيل ترك أطفاله على السلم

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 02:13 م

كشفت سوسن الخولي، جارة المطرب الشعبي شادي الأمير وطليقته، واللذان ألقيا طفليهما في الشارع بمدينة طنطا، أن الطفلين تم إيداعمها صباح اليوم بدار الرعاية، وذلك برفقة مندوبين من نجدة الطفل بالغربية.

مبينة أنها تعهدت، أمس، أمام وكيل النيابة باصطحاب الطفلين صباح اليوم، إلى دار الرعاية، وذاك بعد سماحه بمبيت الطفلين معها في الشقة وعدم تركهما في القسم.

تصريح صادم من المطرب الشعبي شادي الأمير على واقعة ترك أطفاله في الشارع

موضحة أن الطفلين، شادى 4 سنوات ويزن 3 أشهر، ليست المرة الأولى التي تلقيهما الأم على السلم، ولكنها فعلت ذلك مرتين، حيث تضعهما على باب الشقة وتطرق باب شقتنا وتقول إن والدهما سيأتي لأخذهما.

وأضافت أن الأم تركتهما منذ شهر بنفس الطريقة، وبعد فترة جاءت الأم تسأل هل جاء والدهما لأخذهما، وذهبت مرة أخرى إلى حيث جاءت واتصلت بصاحبة المنزل الذى يسكنون به واتصلت أيضا بنجدة الطفل، ولكن جاءت وأخذتهما ولم نستكمل الإجراءات.

خلافات وزيجات متعددة.. كشف أسباب إلقاء مطرب شعبي وزوجته لأطفالهما بالشارع في طنطا

ولكن هذه المرة لم تطرق الباب حيث وضعتهما وانصرفت، وفى الصباح الباكر رأينا طفلا نائما والآخر يصرخ فقمنا بإدخالهما عندنا وطرقت باب شقتهم فلم يستجب أحد وقمت بالاتصال تليفونيا، ولم يستجب أيضا أحد، واتضح أن الطفلين قضيا الليل بكامله على السلم واتصلنا عليها ولكنها بمنتهى الجفاء قالت “مليش دعوة وأبوهم هيجي ياخدهم”.

أم تترك طفليها لطليقها المطرب الشعبي على سلم شقته بطنطا.. ونجدة الطفل تتدخل

يذكر ان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان طنطا بحضور سيدة إلى القسم وبصحبتها طفلين، أحدهما ٣ سنوات والآخر رضيع، عثرت عليهما ملقيان أمام منزل جارها وأكدت أنهما نجليه.

وتم إجراء تحريات عن الواقعة، وتبين أن الطفلين لأب يعمل مطربا شعبيا، فلسطيني الجنسية يدعى “ش. ا”، وأم مصرية تدعى “س.ال.ع” “ربة منزل”، وأن هناك خلافات بينهما بعد انفصالهما، وأن الزوج متزوج من 4 سيدات، وقام كل من الزوج والزوجة عقب الانفصال بالتهرب من مسئولية الطفلين، وتبادلا تركهما أمام منزلهما والهروب، حتى عثرت عليهما السيدة جارتهما، وقامت بالإبلاغ عنهما، وتحرر محضر بالواقعة تحت رقم 12255 ادارى اول طنطا واخطرت النيابة للتحقيق.

تابع مواقعنا