الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جلسة بين رئيس الزمالك و”الجنايني” عقب انتهاء أمم إفريقيا للشباب لإنهاء أزمة “الاستبدال” (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 03:16 م

بعد أن أصبح نظام الاستبدال يتحكم في رغبات الأندية خصوصًا في الانتقالات الشتوية وخاصة القطبين، لتضييق الحسابات وانحصار الاختيارات في أعداد محدودة من اللاعبين بالانضمام للفرق، لم يتبقَ للفارس الأبيض سوى مقعد واحد فقط، بعدما استخدم الفريق الأبيض 4 استبدالات للاعبين، بهاء مجدي ومحمود عبد المنعم كهربا وأحمد رفعت وأحمد كابوريا، وهو ما يضع الزمالك مضطرا لاختيار وحيد دقيق يدعم صفوف الفريق على النحو الأمثل في ميركاتو يناير.

ويعتمد نظام الاستبدالات على منح الحق لكل ناد في استبدال 5 لاعبين فى قائمته على مدار الموسم، وتحديدا في فترتي القيد الصيفية والشتوية.

وكشف مصدر مقرب من لجنة الكرة بالزمالك، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن مرتضى منصور، رئيس النادي سيعقد جلسة مع عمرو الجنايني “رئيس اللجنة الخماسية” المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة، من أجل فتح باب الاستبدالات مرة أخرى في يناير المقبل، حتى يتمكن الفريق من التعاقد مع أكثر من لاعب خاصة وأن الأبيض يعاني من بعض الأزمات بعد إصابة أحد لاعبيه في مركز “الديفندر” والذي لا يمتلك الفريق به سوى ثلاثة لاعبين.

أوضح المصدر، أن رئيس الزمالك، أكد خلال جلسته مع أمير مرتضى وإسماعيل يوسف، عضوي لجنة الكرة، أنه سيعمل على حل الأزمة خلال الأيام القليلة المقبلة، مع رئيس “الجبلاية”، مشيرًا إلى أنه ينتظر انتهاء ارتباطات منتخبي مصر الأول والأوليمبي من أجل عقد جلسة مع “الجنايني”.

وفي سياق متصل، أشار المصدر ذاته إلى أن إسماعيل يوسف، المشرف العام على الكرة بالزمالك، أكد خلال الجلسة، أنه في حالة عدم فتح الاستبدال ستكون هناك أزمة كبيرة، خاصة في تواجد الكونغولي كاسونجو، مهاجم الفريق العائد من الإعارة.

تابع مواقعنا