الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خسائر بالملايين وتفحم 19 محلًا.. كواليس حريق مول “البوستة” بالزقازيق (صور)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 05:29 م

كشف مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية، تفاصيل وحصيلة الخسائر التي نتجت عن حريق هائل بمركز تجاري بشارع “البوستة” التابع لدائرة قسم شرطة أول الزقازيق.

وأشار المصدر، أن الحريق التهم 19 محلًا تجاريًا لأنشطة متنوعة، أغلبها ملابس وإكسسوارات، فيما قُدرت الحصيلة التقريبية للخسائر بنحو 10 ملايين جنيه.

حريق كول البوستة بالزقازيق
حريق كول البوستة بالزقازيق

وكشفت المعاينة الجنائية عن اندلاع النيران بسبب ماس كهربائي.

وتمكنت قوات قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، صباح اليوم الإثنين، من السيطرة على حريق هائل نشب في مول تجاري ومعرض ملابس كبير بشارع “البوستة” بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق، وذلك بعد الدفع بعشر سيارات إطفاء إلى موقع الحريق، والذي أسفر عن إصابة بعض الأشخاص بحالات اختناق جراء الأدخنة المنبعثة منه.

حريقم ول البوستة بالزقازيق
حريق مول البوستة بالزقازيق

البداية كانت بتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق هائل بأحد المولات التجارية بمنطقة “شارع البوستة” بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق.

حريق مول البوستة بالزقازيق
حريق مول البوستة بالزقازيق

وعلى الفور، دفعت قوات الحماية المدنية، بإشراف العقيد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بالشرقية، بـ 8 سيارات وخزانين مياه إلى موقع الحريق، تمكنت من السيطرة على النيران وإخمادها، فيما التهمت النيران 19 محلًا تجاريًا بكافة محتوياتها، وأصيب عدد من الأشخاص بحالات اختناق، وجرى إسعاف بعضهم بمحيط الحريق، ونقل باقي المصابين إلى إحدى المستشفيات القريبة.

حريق مول البوستة بالزقازيق
حريق مول البوستة بالزقازيق

وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف المستشار أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

تابع مواقعنا