الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صديق الراحل أحمد زكي يكشف مفاجآت عن مقتنياته (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 11:56 م

كشف الدكتور حسن البنا، طبيب وصديق الفنان الراحل أحمد زكي، عن أبرز مقتنيات الراحل وأبرزها شهادات التقدير في المهرجانات السينمائية ومعهد العالي بباريس، وجوائز أفلامه، وأشياء خاصة بنجاحات أفلامة.

وأضاف البنا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “القاهرة الآن”، المذاع على قناة “الحدث”، أن جميع سيناريوهات الفنان الراحل موجودة، مثل فيلم “السادات” وكان له 7 سيناريوهات وجمعهم في معالجة سينمائية، فضلًا عن السيناريوهات التي عرضت عليه ولم يقم بتمثيلها موجودة أيضًا.

وتابع أن هناك أيضًا ملابس له مثل ملابس فيلم “البيضة والحجر” و”البيه البواب” و”ناصر 56″، مقترحًا أن كل هذه المقترحات تتجمع في مكان يراه المصرين والعالم جميعًا.

وفي وقت سابق، حرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على تقديم واجب العزاء في الراحل هيثم أحمد زكي، فقد حضر عدد من الفنانين لمسجد الشرطة بالشيخ زايد؛ لتقديم واجب العزاء منهم: أحمد السقا وتامر حسني، عمرو يوسف، محمد رمضان، صلاح عبد الله، المنتج محمد فوزي، كريم الحسيني، خالد سليم، ومصطفى شعبان، أحمد آدم، أحمد السعدني، محمد إمام، وكريم فهمي، و أحمد حلاوة، أحمد فلوكس، محمود البزاوي،وأحمد زاهر، وأحمد فهمي، ومحمد رجب، سامح الصريطي، إدوارد، محمد أبو داوود، السيناريست تامر حبيب، عمر عبد العزيز رئيس النقابات الفنية، المخرج محمد عبد العزيز، خالد زكي، مصطفى خاطر، أحمد حاتم.

وحضر عدد من الفنانات لتقديم العزاء منهن: الفنانة القديرة نورا شقيقة الفنانة بوسي، ودينا الشربيني، ودنيا سمير غانم، وأيتن عامر، ووفاء عامر وزينة، سمية الخشاب، شيري عادل، إيمان العاصي، أروى جودة، وشهيرة، وصابرين، روجينا، ماجدة زكي، سهير رمزي، عبير صبري، وكندة علوش، رجاء الجداوي، دينا فؤاد، سوزان نجم الدين، فردوس عبد الحميد.

وحضر عدد كبير من نجوم الإعلام منهم: لميس الحديدي التي كانت في مقدمة الحاضرين، ووائل الإبراشي، مصطفى بكري، ومرتضى منصور رئيس نادى الزمالك وطارق علام.

وتوفي فجر الخميس 7 نوفمبر، الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، عن عمر يناهز الـ 35 عامًا، بعد أن عثرت عليه مباحث أمن جنوب الجيزة، جثة هامدة على الأرض داخل حمام منزله، حيث فقد وعيه وتوفي إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

انتهاء عزاء هيثم أحمد زكي بحضور كوكبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام 

 

تابع مواقعنا