الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط عامل بمحل يُتاجر في “الدولار” وبيعه خارج السوق المصرفي بعابدين

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 01:51 م

ألقت مباحث أمن القاهرة القبض على عامل بمحل يُتاجر في “الدولار الأمريكي”، ويقوم ببيعه خارج السوق المصرفي بعابدين، وذلك بتوجيهات من مدير أمن القاهرة اللواء “محمد منصور”، واللواء “نبيل سليم” مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة.

ووردت معلومات لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة مفادها أن المدعو “م.م.م” 34 سنة ، عامل بمحل كائن بمدخل ممر الكونتينال بشارع عدلى في عابدين، ومقيم روض الفرج، والمطلوب التنفيذ عليه فى القضية رقم 9750 لسنة 2012م روض الفرج “شيك” والمقضى فيها بالحبس 3 شهور بجلسة 24/3/2013م، يزاول نشاطاً غير مشروع في مجال الإتجار بالنقد الأجنبي خارج السوق المصرفي بالمخالفة للقانون رقم 88 لسنة 2003م، ويتخذ من منطقة وسط مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهم، امكن ضبطه حال تواجده بشارع عدلى دائرة قسم شرطة عابدين، وعثر بحوزته على المضبوطات التالية:ـ “مبلغ مالي 20.000 الف دولار امريكي”.

وبمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط، إعترف بحيازته للمبلغ المالي المضبوط بقصد الإتجار به خارج السوق المصرفي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع مواقعنا