الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قائد كوت ديفوار: جاهزون لمواجهة غانا والتأهل إلى أوليمبياد طوكيو 2020

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 11:57 ص

أكد إسماعيل ديالو قائد كوت ديفوار الأوليمبي أن منتخب بلاده جاهز لمواجهة غانا غدا في نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا تحت ٢٣ سنة.

قال ديالو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “سنحاول الظهور بشكل جيد قدر الإمكان، وسنكون جاهزين لخوض اللقاء بعدما أصبحنا قريبين للغاية من التأهل إلى أوليمبياد طوكيو ٢٠٢٠”.

تابع: “نحن نؤدي كل مبارياتنا بطريقة واحدة وهي تقديم أفضل ما لدينا أيًا كانت الظروف ونحاول الخروج بشكل جيد أيضا أيا كان المنافس”.

وأضاف: “كل الاحتمالات واردة في مباراة الغد، وأيا كانت النتيجة علينا أن نكون فخورين بأنفسنا بعد الوصول إلى المواجهات الحاسمة للتأهل إلى الأولمبياد”.

تأكيدًا لـ”القاهرة 24″ إقامة مباراتي نصف نهائي أمم إفريقيا تحت 23 على استاد القاهرة

قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس إفريقيا تحت ٢٣ سنة والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو ٢٠٢٠ إقامة مباراتي الدور نصف النهائي على استاد القاهرة الدولي بدلًا من إقامة مباراة بالقاهرة وأخرى باستاد السلام.

وستكون مباراة غانا أمام كوت ديفوار على استاد القاهرة في الرابعة عصرًا، بينما ستكون مباراة مصر أمام جنوب إفريقيا في الثامنة مساء.

“كاف” يدرس إقامة لقاء غانا وكوت ديفوار على استاد القاهرة قبل مباراة المنتخب الأوليمبي

يدرس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، إقامة مباراة غانا وكوت ديفوار، يوم الثلاثاء القادم، على استاد القاهرة، في الساعة الـ5 مساءً، قبل لقاء منتخب مصر أمام جنوب إفريقيا.

وجاء ذلك لعدم ذهاب المنتخبين إلى ملعب السلام وخوض المباراة قبل لقاء مصر، الذي سيقام يوم الثلاثاء في الساعة الـ8 مساءً.

ويسعى الكاف لحضور جماهير خلال مباراة غانا وكوت ديفوار، حيث تعد من أهم المباريات خلال دور نصف النهائي، والفائز يصل إلى النهائي.

ويرغب الكاف في إقامة مباراة كوت ديفوار وغانا على استاد القاهرة بحضور جماهير مصر، التي ستحضر وتؤازر الفراعنة خلال لقاء جنوب إفريقيا.

تابع مواقعنا