الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلاكيت ثاني مرة.. رامي صبري يستعد لإحياء حفل “ونتر وندرلاند” بالسعودية الجمعة المقبلة

القاهرة 24
فن
الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 09:45 م

يستعد الفنان رامي صبري، لإحياء حفل “ونتر وندرلاند” للمرة الثانية في مدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية، يوم الجمعة المقبل الموافق 22 نوفمبر.

ويعد ذلك هو الحفل الثاني له الذي يقابل فيه جمهوره السعودي، بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا في أول حفل له، الذي أحياه بمركز جدة للمنتديات والفعاليات، ومن المقرر أن يصل “رامي” إلى الرياض بصحبة مديرة أعماله ميرا أمير، وفرقته الموسيقية بالكامل.

ويقوم “رامي” خلال هذه الفترة بإجراء العديد من البروفات الموسيقية مع فرقته، لأنه يحضر للعديد من المفاجأت في هذا الحفل لجمهوره ومحبيه.

من شرم الشيخ.. رامي صبري يروج للسياحة الداخلية في مصر 

وفي وقت سابق، احتفل الفنان رامي صبري، بألبومه الجديد “فارق معاك”، في حلقة خاصة من برنامج “أجمد 7 الساعة 7″، مع المذيعة جيهان عبد الله، وذلك عبر إذاعة “نجوم إف.إم”، وقناة “نجوم TV”.

كشف رامي صبري لأول مرة إذاعيًا عن كواليس ألبومه الجديد، وحديثه عن كليبه الجديد “وبقابل ناس”، فضلًا عن تعاونه مع مجموعة من الموسيقيين في الألبوم، وأكثر الأغنيات التي لاقت تفاعلًا وإعجابًا من الجمهور، كما يلبي رامي صبري رغبات جمهوره على الهواء وغناء ما يريدون سماعه.

وطرح رامي صبري ألبومه مع شركة “نجوم ريكوردز” في التعاون الأول بينهما، وضم 12 أغنية، هي “بتاع بنات”، “أنا بابا”، “حاول تنساني”، “قولت اللي عندي”، “هو في كده”، “وبقابل ناس”، “أنا بعترفلك”، “صعبان عليا”، “وعجبي”، “حكاية حبنا”، “بتهتمي”، “فارق معاك”.

 

تابع مواقعنا