الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤتمر صحفي لحسام البدري بعد مباراة جزر القمر على “تربيزة بنج بونج” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 08:12 م

ظهر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، على تربيزة “بنج بونج” في المؤتمر الذي أعقب مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره جزر القمر، في اللقاء الذي جمعهما اليوم.

وانتهت مباراة منتخب مصر أمام نظيره جزر القمر، بالتعادل السلبي، بعد المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب دي موروني، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

حسام البدري
حسام البدري

وظهر حسام البدري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة ، على تربيزة “بنج بنج” في لقطة غريبه.

حسام البدري: 4 أسباب وراء تعادل المنتخب مع كينيا وجزر القمر

تحدث حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الوطني عن تعادل الفراعنة سلبيًا مع جزر القمر بالجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

وأوضح البدري، أن منتخب مصر يمر بمرحلة انتقالية فضلًا عن الأزمات التي تواجه الفريق من إصابات وغياب بعض اللاعبين المؤثرين.

وقال البدري في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “نعاني من أزمات عديدة، ولكننا نقدم أداءً جيدًا بالنسبة للمشاكل التي تواجهنا، خاصةً أن منتخبنا يمر بمرحلة انتقالية”.

وأضاف: “أبزر الأزمات تكمن في غياب اللاعبين وإصابة آخرين وبالطبع غياب صلاح، البعض يهاجمني دون وعي دون النظر إلى الأزمات التي تحيط بنا”.

اختتم: “رغم البداية الضعيفة، لكني أعدكم بأننا سنكون أحد المنتخبات المتأهلة إلى أمم إفريقيا 2021 في ختام المشوار”.

منتخب مصر بعد التعادل مع جزر القمر رفع رصيده إلى نقطتين في المركز الثاني فيما تصدر منتخب جزر القمر المجموعة برصيد 4 نقاط.

تابع مواقعنا