الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الأهلي.. جلسة علاج طبيعي لديانج وفقرة للمواقف الدفاعية والهجومية

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 06:35 م

واصل أليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي الذي يخضع له بهدف تجهيزه للعودة للمشاركة في المران الجماعي.

وأدى ديانج جلسة علاج طبيعي، على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم الإثنين على ملعب التتش استعدادًا لمواجهتي الجونة في الدوري والنجم الساحلي في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان ديانج قد أجرى أشعة بعد شعوره بإجهاد في العضلة الضامة عقب مشاركته مع منتخب مالي في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة المقامة حاليًا في مصر والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

ومن جانبه ركز يانكون ميشيل مدرب حراس مرمى الأهلي، على الكرات العرضية في مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، ضمن تحضيرات الجهاز الفني خلال المرحلة الثانية من فترة الإعداد.

وشارك في المران شريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد طارق سليمان ورمضان مصطفى.

واكتفى حمزة حسين الحارس الذي تم تصعيده من قطاع الناشئين بتنفيذ برنامج تأهيلي.

ويخوض الأهلي تجربة ودية غدًا أمام فريق الاتصالات ضمن استعدادات الفريق لمرحلة ما بعد التوقف التي تشهد الكثير من التحديات محليًا وإفريقيًا.

وركز يانكون ميشيل مدرب حراس مرمى فريق  الأهلي، على الكرات العرضية في مران الفريق والذي شارك فيه شريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد طارق سليمان ورمضان مصطفى.

واكتفى حمزة حسين الحارس الذي تم تصعيده من قطاع الناشئين بتنفيذ برنامج تأهيلي.

وفي جانب آخر، ركز السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي ركز على تدريبات الكرة خلال المران.

وأجرى المدير الفني تقسيمة قوية بمشاركة حارسين، وحرص على الحديث مع اللاعبين ومطالبتهم بتنفيذ بعض التعليمات في حضور المترجم، وذلك قبل أداء بعض الجمل الخططية الخاصة بالمواقف الدفاعية والهجومية.

وخضع لاعبو شباب الأهلي الذين تم تصعيدهم للمشاركة في مران الفريق الأول، لتنفيذ برنامج بدني خاص، على هامش مران اليوم الذي أقيم على ملعب التتش.

وقام توماس بينكيل مخطط الأحمال بإعداد برنامج بدني خاص للاعبين الشباب تضمن أداء بعض الفقرات البدنية الخفيفة نظرًا لمشاركتهم مع فرق قطاع الناشئين في البطولات الرسمية.

وأدى الأهلي تدريباته مساء اليوم اشتملت على جانب بدني قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة بمشاركة الحراس لتجهيز جميع اللاعبين لودية الاتصالات المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء استعدادًا للمرحلة المقبلة.

ويخوض الأهلي تجربة ودية غدًا أمام فريق الاتصالات ضمن استعدادات الفريق لمرحلة ما بعد التوقف التي تشهد الكثير من التحديات محليًا وإفريقيًا، حيث يواجه الجونة يوم 25 نوفمبر الجاري ضمن بطولة الدوري قبل السفر إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي على استاد رادس يوم 29 في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا