الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر باتحاد الكرة: “ما نقدرش نحاسب حسام البدري أو نمشيه.. مش إحنا اللي جبناه”

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 07:50 م

علق مصدر باتحاد الكرة على سوء نتائج منتخب مصر الأول مع حسام البدري المدير الفني بعد تعادله مع منتخبي كينيا 1-1 وجزر القمر 0-0 بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وقال مصدر بالجبلاية في تصريحات لـ“القاهرة 24″، أن الاتحاد لا يستطيع اتخاذ أي موقف ضد حسام البدري، سواء محاسبته على النتائج حاليًا أو إقالته من منصبه كمدير فني لمنتخب مصر الأول.

وبسؤال المصدر عن سببب تصريحاته بشأن عدم محاسبة البدري، قال: “مانقدرش نحاسب البدري علشان مش إحنا اللي جبناه”.

حسام البدري: 4 أسباب وراء تعادل المنتخب مع كينيا وجزر القمر

وأرجع خالد بيومي الخبير الكروي مسؤولية تعادل منتخب مصر أمام جزر القمر لحسام البدري المدير الفني للفراعنة في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وعن رأيه في رحيل البدري عن المنتخب، أوضح: “أنا لست من هواة التغير ومع الاستقرار الفني ولكن حان وقت التصفية ورحيل كثير من اللاعبين لعودة المنتخب بشكل أفضل أداء ونتائج”.

 

اقرأ أيضًا:

رضا عبد العال عن مرتب حسام البدري مع المنتخب: “المفروض يدفع”

رضا عبد العال: “حسام البدري ملوش ذنب.. حاسبوا هذا الشخص” (خاص)

 

ونزلت جماهير منتخب جزر القمر أرض الملعب بعد نهاية المباراة أمام منتخب مصر، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقية.

وقال وائل جمعة مدافع منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، إن نزول جماهير منتخب جزر القمر جاء بعد مغادرة لاعبي منتخب مصر أرضية الملعب.

وأضاف خلال تحليله لمباراة المنتخب المصري على قناة بي إن سبورت: “الحمد لله إن نزول الجماهير كان بعد خروج لاعبي منتخب مصر من أرضية الملعب وإلا كنا شوفنا كارثة جديدة”.

تابع مواقعنا