الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع وإصابة 4 مصريين في حادث تصادم على طريق الجهراء بالكويت

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 12:52 م

لقي مواطن مصري مصرعه فيما أصيب ثلاثة مصريين آخرين بجروح بليغة، إثر حادث تصادم ثلاثي على طريق الجهراء في دولة الكويت.

وحسب صحيفة “الرأي” الكويتية، فإن عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغًا عن وقوع حادث تصادم بين ثلاث سيارات على طريق الجهراء باتجاه منطقة العبدلي، فتحرك رجال المرور والإطفاء والمسعفون إلى الموقع، وعند وصولهم تبيّن أن الحادث أسفر عن حالتي وفاة، الأولى لمواطن كويتي والثانية لمصري بعد جروح بليغة ألمّت بهما جراء الاصطدام.

فيما أصيب ثلاثة مصريين وتعرضوا لجروح متفرقة، وقام رجال الطوارئ الطبية بإسعافهم إلى مستشفى الجهراء، فيما حضر عناصر الأدلة الجنائية ورفعوا جثتي المتوفيين لإحالتهما إلى إدارة الطب الشرعي.

يُذكر أن 5 مصريين عاملين في دولة الكويت، لقوا مصرعهم في حادث مروري بجسر “أبو خليفة” في منطقة الأحمدي.

وقالت وزارة القوى العاملة، إن الوزير محمد سعفان، يتابع مع مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالكويت وفاة 5 مصريين في حادث مروري، والوقوف على ملابسات الحادث، فضلًا عن متابعة الإجراءات التي تتخذ بشأن التعويض، وإجراءات نقل الجثامين بالتعاون مع القنصلية المصرية، ومتابعة مستحقاته المالية لدي الشركة التي يعملون بها.

وكشف بيان صادر عن الوزارة، أن الوزير تلقى تقريرًا عاجلًا من أحمد يوسف، المستشار العمالي بالكويت، يفيد أن الحادث وقع اليوم أثناء توجه ميكروباص شركة “تشيد الجزيرة رقم 94375/7 إلى موقع العمل بمنطقة الأحمدي” وكان يقل 12 عاملًا.

ولفت المستشار العمالي، إلى أنه في أثناء سير الميكروباص حدث انفجار في العجلة الخلفية، مبينًا أنه أثناء تغير العجلة قامت شاحنة نقل مياه “تنكر” بالاصطدام بالعمال ودهسهم، ونتج عنه وفاة 5 عمال مصريين، هم: محمد أحمد بهجات أحمد، من أسيوط، وجمال سليم عبيد رسلان من قنا، ومكرم عجايبي شحاته فرج من القاهرة، وأحمد عبداللاه حسن عبد اللاه من سوهاج، وحمادة عبداللطيف شرقاوي عبداللطيف سائق الميكروباص من سوهاج.

تابع مواقعنا