الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منتخب مصر يسقط في فخ التعادل للمرة الثانية أمام جزر القمر

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 05:00 م

تعادل منتخب مصر مع نظيره جزر القمر، سلبيًا، في المباراة التي جمعتهما على ملعب دي موروني، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

المنتخب المصري بدأ المباراة بشراسة هجومية؛ من أجل إحراز هدف مبكر، وامتلاك وسط الملعب، ومصالحة الجماهير المصرية، بعد التعادل المخيب أمام كينيا.

وكادت الدقيقة الـ8 تشهد أول أهداف المباراة للفراعنة، بعد تسديدة قوية من كهربا، ولكن القائم حرم منتخب مصر من هدف أول.

واصل المنتخب هجماته من أجل تسجيل هدف أول، في ظل التراجع الدفاعي لمنتخب جزر القمر.

ونجح منتخب جزر القمر في الوصول لمرمى الشناوي ولكن حارس مرمى الفراعنة تعامل مع الكرة بعد تسديدة قوية من جانب مهاجم جزر القمر.

بدأ الشوط الثاني  بتراجع باهت لإداء المنتخب الوطني، بجانب الانكماش الدفاعي للاعبى المنتخب، حيث شن مهاجمي جزر القمر هجمات خطيرة على مرمي الفراعنة.

وخرج محمد مجدي أفشة من المباراة، وحل مكانه حسين الشحات ، في تغير يمتلك العديد من علامات الاستفهام على الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

وكاد منتخب جزر القمر يسجل الهدف الأول في مرمي منتخب مصر، بعد الانفراد التام بمحمد الشناوي، ولكن براعة الشناوي تحرم جزر القمر من هدف محقق.

وواصل منتخب جزر القمر هجماته دون وجود اي ملامح فنية للفراعنة على مرمي جزر القمر.

وبهذة النتيجة يواصل المنتخب الوطني نزيف النقاط في ظل وجود حسام البدري، بعد تعادل مخيب للمرة الثانية على التوالي، حيث فشل منتخب مصر في تحقيق الفوز على كينيا بملعب برج العرب.

تابع مواقعنا