السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميتشو يُعدد مكاسب الزمالك من فترة توقف الدوري

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 10:46 م

أكد الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الفريق استفاد بشكل كبير  وممتاز من فترة التوقف، مشيرًا إلى أن هذه الفترة كانت مهمة بالنسبة للفريق، وذلك في ظل خوض الفريق مسابقات هذا الموسم دون راحة، بعد خوض ما يزيد عن 59 لقاءً الموسم الماضي، وأعقبها السوبر وكأس مصر، دون راحة وشدد على أن فترة توقف مسابقة الدوري كانت مهمة جدًا

وأضاف ميتشو: “معسكر 6 أكتوبر كان ضروريًا، وحرصنا من خلاله على التحضير الفني والبدني والتكتيكي، ورفع اللياقة البدنية خاصةً وأن الزمالك مقبل على مواجهات متواصلة تحتاج إلى لياقة مرتفعة، بالإضافة إلى أنه ساهم في زيادة التقارب بين اللاعبين”.

وأوضح ميتشو أن فترة المعسكر غاب عنها اللاعبون الأربعة المنضمون للمنتخب الأوليمبي، وتواجد لاعبو المنتخب الأول وحمدي النقاز، وكان الغرض من تواجدهم مع الفريق هو التوازن بين الحمل الذي نقوم به والحمل هناك مع المنتخبات.

وتابع: “حرصنا خلال فترة التوقف السابقة في شهر أكتوبر، على رفع المعدل البدني للونش وزيزو وأوباما، وكانت النتيجة ظهورهم بشكل طيب وعليه انضم زيزو بسبب أدائه للمنتخب”.

وأشار ميتشو إلى أن لاعبي الفريق خاضوا مباريات ودية جيدة وقوية، في فترة التوقف أمام دجلة وجنوب إفريقيا والحرس واستفاد منها بشكل جيد جدًا استعدادًا للمرحلة المقبلة.

الزمالك يهزم حرس الحدود بثلاثة أهداف لهدفين وديًا

تابع مواقعنا