الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل أوصى هيثم أحمد زكي بالتبرع بـ50 مليونا من ثروته للملاجئ والأيتام؟ (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 01:34 م

كشف نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي صحة ما تردد الأيام الماضية، عن وصية النجم الراحل هيثم أحمد زكي، والتي أوصى خلالها بالتبرع بثروته والتي تُقدر بـ”50 مليون” جنيه، إلى الملاجئ ودور الأيتام.

ونفى زكي صحة ما تردد، مؤكدًا أنها شائعات وقصص خيالية من نسج خيال شخص مريض، حدث وقال نفس الشخص من قبل إن عائلة هيثم اقتحمت فيلته وأننا طلبنا لهم الشرطة وهذا أيضًا لم يحدث.

وأكد أشرف زكي أن كل ما في الأمر أن هيثم كان لديه وثيقة تأمين على الحياة، بـ200 ألف جنية تُصرف لعائلته بعد وفاته، لا أكثر ولا أقل من ذلك، ودعا إلى تحري الدقة في نشر المعلومات.

وتوفي هيثم أحمد زكي فجر الخميس 7 نوفمبر، عن عمر يناهز الـ 35 عامًا، بعد أن عثرت عليه مباحث أمن جنوب الجيزة، على جثته هامدة على الأرض داخل حمام منزله، حيث فقد وعيه وتوفي إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، وتم دفنة جوار والده بمقابر الأسرة بطريق الفيوم.

وحرص عدد من النجوم على حضور العزاء الذي أقامته نقابة المهن التمثيلية، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، أحمد السقا وتامر حسني، عمرو يوسف، محمد رمضان، صلاح عبد الله، المنتج محمد فوزي، كريم الحسيني، خالد سليم، ومصطفى شعبان، أحمد آدم، أحمد السعدني، محمد إمام، وكريم فهمي، وأحمد حلاوة، أحمد فلوكس، محمود البزاوي، وأحمد زاهر، وأحمد فهمي، ومحمد رجب، سامح الصريطي، إدوارد، محمد أبو داوود، السيناريست تامر حبيب، عمر عبد العزيز رئيس النقابات الفنية، المخرج محمد عبد العزيز، خالد زكي، مصطفى خاطر، أحمد حاتم.

ومنهن: الفنانة القديرة نورا شقيقة الفنانة بوسي، ودينا الشربيني، ودنيا سمير غانم، وأيتن عامر، ووفاء عامر وزينة، سمية الخشاب، شيري عادل، إيمان العاصي، أروى جودة، وشهيرة، وصابرين، روجينا، ماجدة زكي، سهير رمزي، عبير صبري، وكندة علوش، رجاء الجداوي، دينا فؤاد، سوزان نجم الدين، فردوس عبد الحميد.

وحضر عدد كبير من نجوم الإعلام منهم: لميس الحديدي التي كانت في مقدمة الحاضرين، ووائل الإبراشي، مصطفى بكري، ومرتضى منصور رئيس نادى الزمالك وطارق علام.

 

تابع مواقعنا