الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة للاعبي المنتخب الأوليمبي: الجماهير المصرية في انتظار تحقيق حلم التأهل للأولمبياد (صور)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 07:44 م

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بحضور عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم اجتماع مساء اليوم الإثنين 18 نوفمبر مع لاعبي المنتخب الأوليمبي لكرة القدم بقيادة شوقي غريب المدير الفني للمنتخب، وجهازه المعاون، وذلك لتحفيز جميع أعضاء المنتخب، قبل مباراة الغد الثلاثاء، مع نظيره الجنوب إفريقي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت ٢٣ سنة، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من ٨ إلى ٢٢ نوفمبر الجاري، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

وخلال اللقاء، أشاد وزير الشباب والرياضة بمستوى لاعبي المنتخب خلال مباريات الدور الأول للبطولة والتي حصد فيها المنتخب على العلامة الكاملة بتسع نقاط .

وأكد وزير الشباب والرياضة أن مباراة الغد هي مرحلة جديدة في البطولة تتطلب بذل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق الفوز والتأهل للأولمبياد، مشيرًا إلى ثقته الكاملة في جميع لاعبي المنتخب والجهاز الفني وقدرتهم على تحقيق الفوز.

وقال أشرف صبحي: إن الجماهير المصرية تقف خلف منتخبها الأوليمبي، وتنتظر وتتابع كل مبارياته بشغف كبير، مؤكدًا أن الجماهير في انتظار تحقيق حلم التأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

وتأتي زيارة وزير الشباب والرياضة لمعسكر المنتخب الأوليمبي اليوم ضمن لقاءاته التي يحرص عليها دائمًا قبل كل مباراة للمنتخب لتحفيز اللاعبين.

يذكر أن منتخب مصر الأوليمبي قد حصد العلامة الكاملة خلال مباريات الدور الأول للبطولة بفوزه على منتخب مالي بنتيجة 1/صفر، وعلى غانا بنتيجة 3/2 واختتمها بالفوز على الكاميرون 2/1 .

تابع مواقعنا