الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تصريح صادم من المطرب الشعبي شادي الأمير على واقعة ترك أطفاله في الشارع

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 11:56 ص

قال أمين ديب عبد الوهاب، المطرب الشعبي فلسطيني الجنسية الشهير بـ”شادي الأمير”، والذي اتهم بترك أبنائه على سلم منزله بعدما تركتهما طليقته، إنه خارج محافظة الغربية، وإن ولديه تم تسليمهما رسمياً بموجب محاضر رسمية لأهالي طليقته، لافتاً إلى أن طليقته تقوم دائما بعمل شكاوى كيدية ضده بهدف استفزازه.

وكشف “الأمير” خلال تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، أنه عقب تحرير إحدى جيرانه وتدعى “سوسن.ع . ا” محضرًا بقسم أول طنطا، قامت والدته بالتوجه إلى القسم واستلمت الطفلين وتم أخذ إقرار وتعهد بذلك، لكن بعد قيام والدته باستلام الأطفال قامت طليقتة وتدعى “سها . ا” بأخذهما بالقوة بصحبتها قوة من شرطة النجدة لاستلام ابنيها بموجب قرار محكمة بحضانتها.

أم تترك طفليها لطليقها المطرب شادي الأمير على سلم شقته بطنطا.. ونجدة الطفل تتدخل

وأشار المطرب الشعبي شادي الأمير، إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم طليقته بإلقاء الأطفال بمفردهم في الشارع أو على سلالم السكن، مشيرًا إلى أنه حرر محضرا رسميا ضد طليقته بالإهمال، وأن لديه كل المحاضر التي تثبت صحة أقواله.

وكان مصدر أمنى، قال إن الزوج سبق الحكم بالسجن 3 سنوات في قضية أموال عامة، ومتزوج 4 سيدات وأنه مقيم خارج محافظة الغربية مع إحدى زوجاته، وأن الطفلين “مالك” 4 سنوات ، ويازن 6 شهور من الزوجة الرابعة.

خلافات وزيجات متعددة.. كشف أسباب إلقاء مطرب شعبي وزوجته لأطفالهما بالشارع في طنطا

وفي وقت سابق، كشف شهود عيان، أن أحدى جيران المطرب الشعبي وتدعى”س.ا “الكائنة بشارع رياض غرابة آخر سور المطحن، قامت بأخذ الطفلين لديها بشقتها ورعايتهما لمده يومين، وكانت على انتظار أن الأم أو الأب يقوم بأخذهما ورعايتهما لكنها لم تجد أي مشاعر من الطرفين.

وتوجهت “س.ا” لقسم أول طنطا لتحرير محضر حمل رقم 12255 إداري أول طنطا، وأخطرت النيابة العامة، وقرر محمد عطية وكيل نيابة أول طنطا، فتح تحقيق وإخطار نجدة الطفل، وتسليم الطفل الأول “شادي” 4 سنوات، والثاني يدعى “يازن” 6 أشهر، في دار رعاية عن طريق خدمة نجدة الطفل.

تابع مواقعنا