الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. القبض على المتهمين بالتنمر على طالب جنوب السودان (صورة وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 06:26 م

ألقت أجهزة الأمن القبض على الثلاثة شباب المتهمين بالتنمر على طالب جنوب سوداني، والسخرية منه من خلال فيديو بثوه عبر تطبيق تيك توك، وموقع “فيس بوك”.

تفاصيل واقعة تنمر شباب مصريين من طالب إفريقي على الـ”TikTok” والقبض عليهم (اضغط هنا-صور وفيديو)

وفي وقت سابق، قال مصدر أمني، إنه جارٍ فحص والتحقق من مقطع الفيديو المتداول لاعتراض شابين طريق طفل يتضح من ملامحه أنه من أصول إفريقية، وقاما بالتنمر عليه بسبب بشرته السوداء.

إحالة المتهمين بالتنمر على طالب جنوب السودان للنيابة (صورة وفيديو)

وأضاف المصدر في تصريح لـ”القاهرة 24″، أنه جاري حاليًا معرفة المنطقة التي تمت فيها الواقعة، تمهيدًا لمعلافة ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

المتهمين بالتنمر على طفل جنوب سوداني
المتهمين بالتنمر على طفل جنوب سوداني

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو لشابين اعترضا طريق شاب يتضح من ملامحه أنه إفريقي، حيث اعتديا عليه لفظيًا بالتنمر عليه بسبب بشرته السوداء.

وظهر بالفيديو شابان أحدهما يدعى “سيد حسن”، واعترضا طريق الشاب أثناء ذهابه إلى المدرسة، وقاما بالتنمر عليه، مطالبين منه التصوير معه بنوع من الاستهزاء والسخرية منه، فيما طالب الشاب الإفريقي تركه لتأخره عن ميعاد المدرسة، ليرد عليه الآخر قائلًا: “مستر محمود ده حبيبي وصاحبي.. وأنا عايز اتصور الصورة الجميلة بس”، في إشارة للسخرية منه.

كما طالب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، بمحاسبة الشابين واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم بسبب تنمرهم به واعتراضه والسخرية منه.

https://www.youtube.com/watch?v=A6pqKaik6L0&feature=emb_logo

 

تابع مواقعنا