• بحث عن
  • إخلاء سبيل والدة “طفلي السلم” بضمان محل الإقامة

    محمد عبد الناصر

    قررت نيابة أول طنطا، برئاسة المستشار محمد عطية، إخلاء سبيل “سها .ا”، والدة الطفلين “مالك 4 سنوات ويازن 3 شهور”، والمعروفة إعلاميًا بـ”طفلي السلم”، وذلك بضمان محل الإقامة.

    وقالت والدة الطفلين في التحقيقات، “أنا مرمتش عيالي أنا ودتهم لأبوهم مش معايا فلوس أصرف عليهم، وشادي تخلى عن طفليه وقمت بترك الأطفال لعمهم، بسبب عدم قدرتي على الإنفاق عليهم، ودفع إيجار الشقة لمدة 4 شهور وفوجئت أن عمهم “علي “هو اللي وداهم منزل الزوجية بتاعي أنا وشادي في الشقة اللي كنت ساكنة فيها، وسابهم ومشي”.

    وأضافت سها في تحقيقات النيابة أن ” شادي” اعترض تسجيل نسب ابنه الصغير” يازن ” إلا بعد التنازل عن “القايمة” والمؤخر قائلة: “أنا متجوزة شادي بقالي 7 سنين وشادي طلع من السجن من سنة ونص من رمضان الماضي، اللي قبل اللي فات في قضية أموال عامة، وبعد 7 شهور حملت، ولما قلتله أنا حامل، قالي سقطي، لما رفضت طلقني شفوي ومشي، وقالي أنا هسجله بس بشرط تتنازلي عن القايمة والمؤخر، وأنا روحت السجل المدني عشان أطلع قسيمة طلاق ليا زي ما بيقول شادي إنه طلقني ملقتش قسيمة”.

    وكشفت مصادر أمنية، بمديرية أمن الغربية، أن تحريات مباحث قسم شرطة أول طنطا، حول واقعة “طفلي السلم” أثبتت الواقعة، وإهمال الأبوين في رعاية طفليهما.

    وأضاف المصدر أن التحريات، أثبتت قيام الأب والأم بترك الطفلين على السلم عدة أيام في البرد والإهمال، بدون رعاية حتى أصيبا بحالة إعياء شديد، وقامت جارتهم برعايتهما وتسليمهما للنيابة العامة.

    وكانت نيابة أول طنطا، قررت اليوم الثلاثاء، استدعاء سوسن الخولي، جارة المطرب شادي الأمير، في واقعة طفلي السلم بطنطا، وذلك لسماع أقوالها في العثور على الطفلين أمام شقتها وتوجهها لتحرير محضر بالواقعة.

    وكان محمد عطية وكيل نيابة أول طنطا بمحافظة الغربية، وبإشراف المستشار ياسين زغلول المحامي العام لنيابات غرب طنطا الكلية، قرر حجز زوجة المطرب الشعبي شادي الأمير لحين ورود تحريات المباحث حول واقعة قيامهما بترك طفليهما شادي 3 سنوات ويازن 3 شهور، على سلم العمارة لزوجها بتهمه الإهمال وتعريض الأطفال للخطر.

    وكانت الأم قد توجهت للنيابة أمس الإثنين، بعد طلبها لسماع أقوالها في المحضر الذي حررته جارتها في واقعة ترك الطفلين على السلم في البرد، ورفضها استلامهما، بحجة أن والدهما المطرب الشعبي سيحضر لاستلامهما لعدم قدرتها على تحمل مسؤوليتهما، وقررت النيابة العامة إيداع الطفلين بإحدى دور الرعاية بطنطا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق