• بحث عن
  • رسميًا.. توتنهام يعلن إقالة ماوريسيو بوتشيتينو من قيادة الفريق لسوء النتائج

    ياسمين حسين

    أعلن نادي توتنهام الإنجليزي، في بيان عبر موقعه الرسمي، إقالة الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني للفريق وجهازه المعاون من منصبه خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

    وحسب ما ذكره بيان النادي الإنجليزي في بيانه على لسان دانييل ليفي المدير التنفيذي للسبيرز : “لقد كنا مترددين للغاية في إجراء هذا التغيير، وهو ليس قرارًا اتخذه مجلس الإدارة بخفة ولا على عجل”.

    وعلل المدير التنفيذي لتوتنهام سبب إقالة بوتشيتينو قائلًا “من المؤسف أن النتائج المحلية في نهاية الموسم الماضي وبداية هذا الموسم كانت مخيبة للآمال للغاية”.

    كما شكر دانييل ليفي بوتشيتينو وجهازه المعاون، مؤكدًا أن اتخاذ قرار إقالته كان صعبًا لكنه في مصلحة الفريق، وشدد على إن إدارة توتنهام لن تنسى ما قدمه للفريق خلال فترة تواجده في قيادة السبيرز.

    واستطاع توتنهام الوصول رفقة بوتشيتينو إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي، لكنه فشل في تقديم نتائج جيدة منذ انطلاق الموسم الحالي.

    وتلقى توتنهام الهزيمة رفقة مدربه الأرجنتيني الذي سيحصل على 15 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي الموجود داخل عقده. 6 هزائم خلال 16 مواجهة قادها للفريق منذ انطلاق الموسم منهم الخسارة المذلة التي تلقاها على يد بايرن ميونيخ الألماني بسباعية مقابل هدفين في دوري أبطال أوروبا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق