• بحث عن
  • من منتخب يؤازر “المتحرشين” إلى “أبطال” يدعمون ضحية الاحتلال الإسرائيلي (صور)

    محمد مصلوح _ أحمد كمال

    حرص عدد من لاعبي منتخب مصر الأوليمبي أبرزهم أسامة جلال ومصطفى محمد، على التضامن مع معاذ عمارنة الصحفي الفلسطيني، الذي أصيب برصاص الاحتلال الإسرائيلي أثناء تغطيته لمواجهات اندلعت في الخليل، مما أدى إلى فقدانه عينه اليسرى.

    الصحفي الفلسطيني
    الصحفي الفلسطيني

    ومع إخفاقات منتخب مصر الأول ومواصلة الأوليمبي لتحقيق الإنجازات، وحالة المقارنة السائدة في الوسط الرياضي المصري بين الفريقين وأسباب النجاح والإخفاق، يسلط “القاهرة 24” الضوء على مقارنة جديدة بين المنتخبين في مشاركتهما للمواقف الشاغلة للرأي العام.

    المنتخب الأول:

    في كأس أمم إفريقيا 2019 والتي ودعتها مصر من الدور الـ16 أمام منتخب جنوب إفريقيا، انتشرت فيديوهات غير أخلاقية عبر مواقع التواصل الاجتماعي تدين عمرو وردة، لاعب منتخب مصر، وبعدما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استبعاد اللاعب من معسكر الفراعنة حاول عدد من لاعبي المنتخب إبداء تعاطفهم للضغط على الجهاز الفني والجبلاية  للتراجع عن القرار.

    وآزر أحمد المحمدي قائد منتخب مصر، بعد تسجيل هدف في مباراة الكونجو عمرو وردة، برفع يداه برقم “22”، وبالفعل تراجع الاتحاد المصري لكرة القدم عن قراراه وشارك اللاعب في الخروج من أمم إفريقيا أمام البافانا بافانا.

    احمد المحمدي
    احمد المحمدي

    المنتخب الأوليمبي:

    أظهر لاعبو منتخب مصر الأوليمبي  تعاطفهم ودعمهم لمعاذ عمارنة الصحفي الفلسطيني، الذي أصيب برصاص الاحتلال الإسرائيلي في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة، بعدما نجح “الرجال” في الفوز على  “الأولاد ” في الثأر للكبار عن جدارة واستحقاق بثلاثية دون رد.

    واحتفل أسامة جلال ومصطفي محمد لاعبا المنتخب الأوليمبي بعد الفوز على جنوب إفريقيا في نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، بوضع يداهما على أعينهما تضامنًا مع معاذ عمارنة الصحفي الفلسطيني الذي فقد عينه ضحية للاحتلال الإسرائيلي الغاشم.

    لاعبي الأوليمبي يتضامنون مع الصحفي الفلسطيني
    لاعبي الأوليمبي يتضامنون مع الصحفي الفلسطيني
    تضامن مصطفي محمد وأسامة جلال مع الصحفي الفلسطيني
    تضامن مصطفي محمد وأسامة جلال مع الصحفي الفلسطيني

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق