الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيابة طنطا تتحفظ على زوجة شادي الأمير والدة “طفلي السلم”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 12:21 ص

قررت نيابة أول طنطا برئاسة المستشار محمد عطية، التحفظ على “سها السيد عيد” والدة “طفلي السلم”، وزوجة المطرب شادي الأمير ، لحين وصول التحريات.

كانت النيابة العامة قررت فتح تحقيق مع “سها. ا. ع – 40 سنة” ربة منزل، والدة الطفلين “شادي – 4 سنوات”، و”يازن – 3 شهور”، لمساءلتها في الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ”طفلي بئر السلم”، بتهمة الإهمال وتعريض حياة طفليها للخطر.

وفي وقت سابق أكدت سها السيد عيد، زوجته المطرب الشعبي، شادي الأمير، أن زوجها السابق تخلى عن طفليه بسبب خلافات بينهما، حيث تركت الزوجة الطفلين زوجته لعمهم، بسبب عدم قدرتها على الإنفاق عليهم ودفع إيجار الشقة لمدة 4 أشهر.

أول رد من طليقة المطرب شادي الأمير بعد اتهامها بترك أطفالها في الشارع

وأكدت زوجة شادي الأمير، خلال مقطع فيديو، أن الأطفال يحملون الجنسية الفلسطينية وليسوا مصريين، حيث أن زوجته طالبته أكثر من مرة بدفع إيجار الشقة لكنه ماطل وتهرب مما جعل صاحبة الشقة السكنية بطرد الزوجة وأطفالهما “شادي ويازن”.

مفاجأة في قضية أطفال المطرب شادي الأمير.. ما علاقة فلسطين بالقصة؟! (فيديو)

وأضافت سها أن شادي اعترض تسجيل نسب ابنه الصغير “يازن” الذي يبلغ من العمر  4 أشهر، إلا بعد التنازل عن القائمة والمؤخر، قائلة: “أنا متجوزة شادي بقالي 7 سنين وشادي طلع من السجن من سنة ونص من رمضان الماضي اللي قبل اللي فات فى قضية أموال عامة ، وبعد 7 شهور حملت لما قلتله أنا حامل، قالي سقطي، لما رفضت طلقني شفوي ومشي” ،وقالي أنا هسجله بس بشرط تتنازلي عن القايمة والمؤخر، وأنا روحت إمبارح السجل المدني عشان أطلع قسيمة طلاق ليا زي مابيقول شادي إنه طلقني ملقتش قسيمة” .

التحقيق مع زوجة المطرب “الأمير” والدة “طفلي السلم” بالغربية

تابع مواقعنا