الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“والي” تستعرض نجاحات مصر في علاج الإدمان لوفد حكومي إماراتي

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 05:09 م

استقبلت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، رئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، اليوم الثلاثاء، الوفد الإماراتي الذي يزور مصر حاليًا بهدف الاستفادة من خبرات صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، عن طريق إجراء معايشة على مدار أسبوع للاستفادة من تجربة مصر في علاج مرضى الإدمان، وبرامج التوعية من أضرار المخدرات.

وتحدثت والي مع الوفد عن التجربة المصرية في مجال مكافحة وعلاج الإدمان، وما حققه الصندوق من نجاحات خلال السنوات الماضية، متمنية للضيوف طيب الإقامة والاستفادة القصوى من التجربة الناجحة لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان.

ضم الوفد كلا من عبد الله حسن مطر، مدير مركز حماية الدولي التابع للقيادة العامة لشرطة دبي، وخليل ميرزا، رئيس قسم البرامج الطلابية بمركز حماية الدولي، وخولة جابر سلطان، رئيس قسم استشارات الإدمان والرعاية اللاحقة بمركز حماية.

جدير بالذكر أن الوفد من المقرر أن يزور خلال وجوده في القاهرة، أحد المراكز العلاجية التابعة للخط الساخن “16023” وزيارة مقر دراسة أول دبلوم لخفض الطلب على المخدرات “دبلوم مهني” بجامعة القاهرة في الشرق الأوسط، وزيارة بيت التطوع أول مقر دائم للصندوق داخل الجامعات المصرية وبالتحديد داخل جامعة القاهرة لاستثمار طاقات الشباب في مجال التوعية بأضرار تعاطي المخدرات.

تابع مواقعنا