• بحث عن
  • وصول السيسى مقر قمة انعقاد مجموعة العشرين وأفريقيا بألمانيا

    وصل منذ قليل، الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى مقر انعقاد قمة مجموعة العشرين وإفريقيا، والمنعقدة في العاصمة الألمانية برلين.

    السيسي يلتقي نظيره الألماني على هامش مشاركته بقمة العشرين ببرلين

    وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الإثنين، نظيره الألماني فرانك فالتر شتاينماير، وذلك خلال مشاركته في قمة مجموعة العشرين وإفريقيا ببرلين.

    وفي نفس السياق، أكد فون كلايدن، نائب رئيس شركة “مرسيدس بنز”، حرص الشركة على مواصلة الحوار البناء لتعزيز علاقات التعاون مع مصر، لا سيما في ظل ما تتمتع به الشركة من تاريخ ممتد في السوق المصري.

    وأشاد كلايدن، بالإجراءات التي اتخذتها الحكومة المصرية في إطار تشجيع مناخ الاستثمار الأجنبي وتعزيز عملية توطين الصناعات التكنولوجية الحديثة، بالإضافة إلى حرص الرئيس على تسهيل عمل الشركات الأجنبية في مصر وتذليل أية عقبات في هذا الإطار، وهو الأمر الذي يتسق مع نهج الشركة، ومنوهًا إلى أن السوق المصري يعتبر حاليًا أحد أكبر الأسواق في الشرق الأوسط وإفريقيا، وهو ما يفتح الآفاق لقيام الشركة الألمانية بدراسة تطوير نشاطها المستقبلي في مصر.

    نائب رئيس “مرسيدس”: السيسي حريص على تسهيل عمل الشركات الأجنبية بمصر

    جاء ذلك خلال استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، بمقر إقامة الرئيس ببرلين، إيكارت فون كلايدن، نائب رئيس شركة “مرسيدس بنز” الألمانية لصناعة السيارات، وذلك بحضور الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار”

    وأكد السيسي، على سعي مصر لتطوير نشاطها في مجال صناعة السيارات، وما يتضمنه ذلك المجال من آفاق مستقبلية واعدة، وذلك في ضوء ما يتمتع به السوق المصري من عوامل لجذب الاستثمارات الأجنبية، بما في ذلك توافر الإطار التشريعي المحفز للاستثمارات، والبنية الأساسية الجديدة والمتطورة والعمالة الفنية المُدربة ومنخفضة التكلفة.

    خلال زيارته لبرلين.. السيسي يلتقي رؤساء كبرى الشركات الألمانية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق