الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أجهزة الأمن تهيب الجماهير المتواجدة بمحيط استاد القاهرة إخلاء المنطقة وعدم التدافع للدخول 

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 10:23 م

في إطار المتابعة لإجراءات تأمين مباراة كرة القدم المقامة في استاد القاهرة، بين منتخبي مصر وجنوب إفريقيا باستاد القاهرة، تبين امتلاء سعة الاستاد عن آخرها بالمشجعين من حاملي التذاكر بالإضافة للأعداد الغفيرة التي قامت وزارة الشباب والرياضة بالدفع بها لمؤازرة المنتخب المصري.

وإذ تقدر أجهزة الأمن حرص الجماهير على مؤازرة المنتخب في تلك المباراة المهمة، إلا أنه تلاحظ تواجد أعداد غفيرة من الجماهير أمام بوابات دخول الاستاد، ونظرًا لامتلاء سعة الاستاد عن آخرها ومنعا لحدوث أزمة داخل المدرجات أو تعرض المشجعين للخطر فتهيب أجهزة الأمن من الجماهير المتواجدة بمحيط الاستاد سرعة مغادرة المنطقة، وعدم التدافع على الأبواب حرصًا على أمنهم وسلامتهم.

المنتخب الأوليمبي يرد اعتبار الكبار بثلاثية في شباك جنوب إفريقيا ويصعد لأولمبياد طوكيو 2020 (فيديو وصور)

وانتهت مباراة منتخب مصر ضد جنوب إفريقيا، في نصف نهائي ببطولة كأس الأمم تحت 23 سنة على ستاد القاهرة الدولي بنتيجة 3/0 لصالح الفراعنة.

وسجل هدف اللقاء الأول رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، من ركلة جزاء في الدقيقة 57 من زمن اللقاء.

وشهد الشوط الأول من المباراة، حماسًا كبيرًا من قبل المنتخب الوطني المصري،والذي سيطر على الربع ساعة الأولى، من اللقاء، وكذلك الدقائق الأخيرة منه.

وتبادل المنتخبان السيطرة على المباراة وتقاسما الاستحواذ، حيث شن منتخب مصر العديد من الهجمات التي لم تصل لمرحلة الخطورة على مرمى المنتخب الجنوب إفريقي.

فيما حاول منتخب الأولاد خطف هدف من خلال بعض الهجمات المرتدة التي لم تشكل أيضًا الخطورة الكبيرة على مرمى محمد صبحي حارس مرمى الفراعنة.

تابع مواقعنا