الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمين جالية جنوب السودان: شكرا شعب مصر.. والشرطة تحركت دون بلاغ لضبط المتهمين بالتنمر (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 02:41 م

كشف أوفلز قرقوي أمين عام جالية جنوب السودان في مصر، أن السفارة تتابع مع الحكومة المصرية التحقيق مع الشباب الذين تنمروا على طفل جنوب السودان، مؤكدا أيضا وجود متابعة من أولياء الأمور.

ووجه أولفز في تصريحات لـ”القاهرة 24“، الشكر لشعب مصر الذي أثار الواقعة عبر نشرها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وغيرها، مؤكدا أنه على الرغم من تقدم الطفل وأسرته ببلاغ إلا أن وزارة الداخلية نفسها ضبطت الشباب للتحقيق معهم في الواقعة.

وأكد أمين عام الجالية الجنوب سودانية في مصر، أن ما حدث في التعامل مع القضية هو شيء جميل من الدولة المصرية في التعامل مع وضع غير قانوني، خاصة وأن هذه الواقعة هي ليست الأولى من نوعها.

ضبط المتهمين بالتنمر على طالب سوداني

وصباح اليوم التقت “القاهرة 24″ جون منوت شول أجاك، 16 عامًا، على حادثة تعرضه للتنمر من قبل مجموعة من الشباب، في الفيديو الذى تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل يومين.

وأوضح جون في تصريحات لـ”القاهرة 24“، أنه أثناء ذهابه للمدرسة في تمام السابعة صباحا، فوجئ مجموعة من الشباب في توقفه وحالوا أخذ حقيبته عنوة، وكان أحدهما يصوره بهاتفه الخاص، ويضحكون عليه.

وتابع: “أنا مردتش عليهم لأني طالب في المدرسة، ولا بد أن أحترم المدرسة وأحترم البلد الموجود فيها، فهي في النهاية ليست بلدي”.

حوار القاهرة 24 مع طالب جنوب السودان ضحية واقعة التنمر

تابع مواقعنا