الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تحرك من “التضامن” بعد أنباء عن إصابة الابن الأصغر للمطرب شادي الأمير بالقلب

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 03:17 م

نقلت لجنة من مديرية التضامن بالغربية، الطفل يزن، 3 أشهر، أحد طفلي “واقعة السلم” ابن المطرب شادى الأمير، وزوجته “سها. ا”، إلى أحد المستشفيات لتوقيع الكشف الطبي عليه، ومعرفة مدى صحة إصابته بثقب في القلب من عدمه، بعد تردد ذلك عبر صفحات التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”.

كشفت مصادر أمنية، بمديرية أمن الغربية، أن تحريات مباحث قسم شرطة أول طنطا، حول واقعة “طفلي السلم” أثبتت الواقعة، وإهمال الأبوين في رعاية طفليهما.

وأضاف المصدر أن التحريات أثبتت قيام الأب والأم بترك الأطفال على السلم عدة أيام فى البرد والإهمال بدون رعاية حتى أصيبا بحالة إعياء شديد، وقامت جارتهم برعايتهما وتسليمهما للنيابة العامة.

وكانت نيابة أول طنطا،قررت اليوم الثلاثاء استدعاء سوسن الخولي، جارة المطرب شادي الأمير، في واقعة طفلي السلم بطنطا، وذلك لسماع أقوالها في العثور على الطفلين امام شقتها وتوجهها لتحرير محضر بالواقعة.

كان محمد عطية وكيل نيابة أول طنطا بمحافظة الغربية بإشراف المستشار ياسين زغلول المحامى العام لنيابات غربق طنطا الكلية، قرر حجز زوجة المطرب الشعبي شادي الامير لحين ورود تحريات المباحث حول واقعة قيامهما بترك طفليهما شادى 3 سنوات ويازن 3 أشهر على سلم العمارة لزوجها بتهمه الإهمال وتعريض الأطفال للخطر.

كانت الأم قد توجهت للنيابة أمس الاثنين بعد طلبها لسماع أقوالها فى المحضر الذي حررته جارتها فى واقعة ترك الطفلين على السلم فى البرد ورفضها استلامهما بحجة أن والدهما المطرب الشعبي سيحضر لاستلامهما لعدم قدرتها على تحمل مسئوليتهما، وقررت النيابة العامة إيداع الطفلين بإحدى دور الرعاية بطنطا.

تابع مواقعنا