السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة أوراق شقيقين للمفتي لاتهامهما بالقتل والبلطجة في كفر الشيخ

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 04:30 م

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ “الدائرة الثالثة”، برئاسة المستشار عبد الكريم شامخ، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين خالد صقر، وحاتم حمزة، وسكرتارية مجدي غانم، وإسلام غازي، اليوم الثلاثاء، بإحالة أوراق شقيقين يقيمان بمنطقة القنطرة البيضاء، دائرة قسم أول شرطة كفر الشيخ، متهمين بقتل شخص وضرب شخصين آخرين، إلى فضيلة المفتي.

وذلك لأخذ رأيه الشرعي بشأن عقوبة إعدامهما، وحددت المحكمة جلسة اليوم الثالث من دور المحكمة في شهر ديسمبر المقبل للنطق بالحكم ، وذلك في أحداث القضية رقم 7440 لسنة 2015 جنايات قسم أول شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 2937 لسنة 2015 كلي كفر الشيخ.

تعود التفاصيل إلى إحالة الشقيقين “رامي”، وشهرته رامي الجزار، 35 سنة، و”وليد ي.أ.ي”، وشهرته وليد الجزار، 36 سنة، ويقيمان بمنطقة القنطرة البيضاء، بمدينة كفر الشيخ، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لأنهما بتاريخ 28 / 6 / 2015، بدائرة قسم أول شرطة كفر الشيخ، استعرضا القوة ولوحا بالعنف ضد 3 أشخاص، وأسفر الحادث عن مقتل أحدهم.

وتبين من أوراق القضية أن الشقيقين المتهمين استعرضا القوة ولوحا بالعنف ضد المجني عليهم السيد رجب حسن رمضان، ومحمد طارق عبد السلام علي، وعبد السلام طارق عبد السلام علي، وذلك بقصد ترويعهم وتخويفهم وتكديرا لأمنهم وتعريض حياتهم للخطر.

وأوضحت أوراق القضية أن الجناية اقترنت بالقتل العمد مع سبق الإصرار، بأن بيت المتهمان النية وعقدا العزم على قتل المجني عليه، وأعدا لذلك الغرض سلاحين أبيضين “سكين” وتوجها إليه وإنهالا عليه طعنا وضربا ما أدى إلى إصابته بعدة جروح أودت بحياته.

كما ضربا المجني عليهما الثاني والثالث، عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتا النية وعقدا العزم على ضرب من يحاول الزود عن المجني عليه الأول فانهالا عليهما ضربا بسلاحين أبيضين، محدثين إصابتهما الموصوفة في تقرير الطب الشرعي.

تابع مواقعنا