الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يعلن موعد عودة جيرالدو للقاهرة.. وتفاصيل إصابة نجم فريق الشباب

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 12:13 م

يعود الأنجولي جيرالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة غدا الأربعاء؛ للانتظام في مران الفريق، بعد مشاركته مع منتخب بلاده في لقائي جامبيا والجابون، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية2021 المقرر إقامتها في الكاميرون.

ويستعد الأهلي لمباراتي الجونة في الدوري في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز والمقرر إقامتها يوم 25  ثم النجم الساحلي في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي المرحلة الثانية من فترة الإعداد التي تتضمن مباراة ودية اليوم أمام فريق الاتصالات، ويسعى من خلالها رينيه فايلر المدير الفني لتجهيز اللاعبين الموجودين مع الفريق.

ويعود الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من ألمانيا الخميس المقبل، بعد الاطمئنان على حالة حمدي فتحي الذي يخضع اليوم لجراحة غضروف الركبة تحت إشراف هيرنان ماير، الخبير المتخصص في جراحات الركبة، الذي سبق له إجراء جراحة الرباط الصليبي لمروان محسن.

وكان طبيب الأهلي قد رافق لاعب الفريق حمدي فتحي خلال رحلته إلى ألمانيا أمس، حيث خضع اللاعب للفحوصات الطبية المقررة قبل خضوعه للجراحة اليوم، وفقا للموعد المتفق عليه مع الخبير الألماني ماير.

يذكر أن حمدي فتحي تعرض لإصابة في غضروف الركبة خلال وجوده في معسكر المنتخب الوطني قبل مواجهتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021.

وكشفت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها صالح نصر، لاعب فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٩،  عن إصابته بتمزق في أربطة كاحل القدم اليمنى.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب فريق الشباب بالأهلي إن صالح تعرض للإصابة بالتواء في الكاحل أثناء مواجهة مصر المقاصة أول أمس الأحد في دوري الجمهورية، والأشعة أثبتت عدم تعرض العظام لأية إصابة، وإنما مجرد تمزق فقط في أربطة الكاحل. وأشار طبيب شباب الأهلي إلى أن مدة غياب صالح نصر قد تصل إلى 3 أسابيع، يعود بعدها للمشاركة في التدريبات الجماعية.

تابع مواقعنا