السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الداخلية” تكشف تفاصيل مصرع 2 من المتهمين في حادث استشهاد رئيس مباحث قوص

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 02:14 م

لقي عنصران إجراميان مصرعهما وذلك بعد تمكن قوات الأمن برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، وقوات الأمن المركزي، في  فى تحديد مكانهما وهما من العناصر المشاركة فى واقعة اغتيال رئيس مباحث مركز شرطة قوص، والذي سبق اتهام أحدهما فى عدد 14 قضية “مخدرات، وقضايا قتل، وشروع فى قتل، وسلاح بدون ترخيص، وسرقة بالإكراه، وسرقة وسائل نقل”.

وكان الآخر مطلوبا لتنفيذ 6 أحكام قضائية صادرة ضده فى قضايا قتل عمد، حيازة سلاح، واستعمال قوة، وسرقة” والذي كان مختبئًا لدى أحد العناصر الإجرامية الخطرة، والمطلوب على ذمة عدد من القضايا.

وفور استشعار المتهمين بوصول القوات، بادرا بإطلاق وابلاً من الأعيرة النارية تجاههم، فقامت القوات بمبادلتهما إطلاق الأعيرة النارية حتى تمكنت من السيطرة على الموقف.

وأسفر ذلك عن مصرع المتهمَين، وعثر بحوزتهما على عدد 2 بندقية آلية عيار 7,62×39مم، وعدد 4 خزينة لذات الأسلحة وعدد 57 طلقة نارية من ذات العيار.

يأتي ذلك في في إطار جهود أجهزة البحث الجنائي بوزارة الداخلية، لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية الخطرة، المطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا جنائية، خاصة المطلوب ضبطهم، فى جرائم تعدي على قوات الشرطة.

تابع مواقعنا