الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المتهمون بالتنمر على طالب جنوب السودان: “كنا بنهزر معاه ومضربناهوش”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 11:23 ص

بدأت نيابة حدائق القبة، التحقيق مع الثلاثة شباب المتهمين بالتنمر على طالب من جنوب السودان، عبر فيديو بثوه عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

وواجهت النيابة المتهمين بالفيديو الذي تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، واعترف المتهمون بتصويرهم الفيديو ونشره على “السوشيال ميديا”.

وقال المتهمون في سير التحقيقات: “احنا مضربناهوش وكنا بنهزر معاه بس”، نافين الاعتداء على الطالب الجنوب سوداني.

يُذكر أن قوات الأمن ألقت القبض على المتهمين بإيقاف طالب جنوب سوداني أثناء سيره في الشارع، وصوروا فيديو أثناء السخرية منه والتنمر عليه.

وقال مصدر أمني، في وقت سابق، إنه تم فحص والتحقق من مقطع الفيديو المتداول لاعتراض شابين طريق طفل يتضح من ملامحه أنه من أصول إفريقية، وقاما بالتنمر عليه بسبب بشرته السوداء.

وأضاف المصدر في تصريح لـ”القاهرة 24″، أنه جارٍ معرفة المنطقة التي تمت فيها الواقعة، تمهيدًا لمعرفة ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو لشابين اعترضا طريق شاب يتضح من ملامحه أنه إفريقي، حيث اعتديا عليه لفظيًا وقاما بالتنمر عليه بسبب بشرته السوداء.

وظهر بالفيديو شابان أحدهما يدعى “سيد حسن”، واعترضا طريق الشاب أثناء ذهابه إلى المدرسة، وقاما بالتنمر عليه، مطالبينه بالتصوير معه بنوع من الاستهزاء والسخرية منه، فيما طالب الشاب الإفريقي تركه لتأخره عن ميعاد المدرسة، ليرد عليه الآخر قائلًا: “مستر محمود ده حبيبي وصاحبي.. وأنا عايز اتصور الصورة الجميلة بس”، في إشارة للسخرية منه.

كما طالب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، بمحاسبة الشابين واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهما بسبب تنمرهما عليه واعتراضه والسخرية منه.

تابع مواقعنا