الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالرغم من إعلان ارتباطها.. مدير أعمال الراقصة جوهرة ينفي خطبتها (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 04:17 م

ترددت بعد الأقاويل في الساعات القليلة الماضية، حول خطبة الراقصة الروسية “إيكترينا إندريفيا” الشهيرة بجوهرة رسميًا، من أحد الأشخاص وذلك خلال تواجدهها بدولة لبنان في الوقت الحالي.

وتواصل “القاهرة 24” مع باسم عبد المنعم مدير أعمال جوهرة، والذي نفى ارتباطها رسميًا، وماهي إلا مجرد شائعات، واجتهادات من الجمهور لا أكثر، مؤكدًا أنها تتواجد في لبنان وتعمل هناك، بسبب هروبها من الحكم الصادر ضدها بالتحريض على الفسق والفجور.

وكانت جوهرة قد غيرت، الحالة الاجتماعية لها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مساء أمس، من عزباء إلى مرتبطة، مما جعل الجمهور صدق ارتباطها خارج البلاد، أثناء فترة هروبها بلبنان.

جوهرة تعلن ارتباطها على فيس بوك
جوهرة تعلن ارتباطها على فيس بوك
جوهرة تعلن ارتباطها على فيس بوك
جوهرة تعلن ارتباطها على فيس بوك

وفي وقت سابق، صدر حكم ضد جوهرة، بالسجن سنة كاملة مع الشغل والنفاذ بتهمة الفسق والفجور، وقضت محكمة الجيزة بحبسها بالإضافة إلى تحمل تكاليف المحاماة.

عاجل.. جوهرة تهرب للخارج بعد صدور حكم ضدها بالحبس

وتتواجد جوهرة حاليًا في بيروت بلبنات، وتمارس حياتها العملية بشكل طبيعي، من إحياء حفلات وسهرات داخل فنادق مختلفة، لحين الفصل في الحكم الذي صدر ضدها.

قرار حبس الراقصة جوهرة

وكانت نيابة قسم الجيزة برئاسة المستشار أحمد عطية، قد أجرت تحقيقات العام الماضي مع الراقصة الروسية جوهرة، بعد إلقاء شرطة السياحة والآثار القبض عليها، على خلفية “فيديو” انتشر لها عبر مواقع “التواصل الاجتماعى”، وأثار جدلا كبيرا خلال الفترة الأخيرة، إذ وجهت لها النيابة العامة 3 اتهامات هى التحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز عبر إيحاءات جنسية، والعمل بدون ترخيص”، وذلك قبل أن تقرر إخلاء سبيلها، على ذمة القضية.

هروب الراقصة جوهرة

وأفادت مصادر مقربة من الراقصة جوهرة في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن الراقصة جوهرة قد تقدمت بمعارضة على الحكم إلا أن المعارضة قد رفضت، مشيرين إلى أن قوات الشرطة تبحث عن الراقصة جوهرة عقب صدور الحكم إلا أنه لا يوجد أي أثر لها، كما أنها تركت الكازينو الذي تقدم فيه وصلات الرقص.

 

تابع مواقعنا