الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد شائعات الانفصال..ياسمين رئيس لزوجها في اليوم العالمي للرجل :”أنت كل شيء” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 07:59 م

قامت الفنانة ياسمين رئيس، بتوجيه رسالة حب إلى زوجها المخرج هادي الباجوري في الاحتفال باليوم العالمي للرجل.

ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورة رومانسية تجمعها بزوجها هادي الباجوري، وعلقت على الصورة قائلة: “زوجي وأخي وصديقي هادي الباجوري، أنت كل شيء اليوم العالمي للرجل”.

ياسمين صبري وهادي الباجوري
ياسمين صبري وهادي الباجوري

وللمرة الثانية نفت ياسمين رئيس وبشكل قاطع وصارم كل الشائعات التي تم تداولها خلال الفترة الماضية، وتفيد بانفصالها عن زوجها هادي الباجوري.

خاصة أن ياسمين رئيس كانت أثارت الجدل الأيام الماضية بعد ما كتبت تغريدة سابقة، بها كلام مبهم، أدت إلى هذه الشائعة قائلة: “في أغلب الأوقات ومهما كانت الأسباب قوية لما ييجي قرار الانفصال بين اتنين بينهم عيشة وحياة طويلة بيفضل في حزن محتاج لوقت كبير عشان يعدي”.

يشار إلى أن ياسمين رئيس انتهت مؤخرًا من تصوير جميع مشاهدها خلال السياق الدرامي لفيلم “لص بغداد”، بطولة محمد إمام، وعدد كبير من النجوم أبرزهم: فتحي عبد الوهاب، وأمينة خليل، محمد عبد الرحمن، صلاح عبد الله، أحمد رزق.

بإطلالة هادئة.. ياسمين رئيس تخطف الأنظار على انستجرام (صورة)

وتدور أحداث فيلم “لص بغداد”، في إطار التشويق والإثارة المطعم بكوميديا محمد إمام، الذي يجسد دور “يوسف الراوي” الرجل الذي بيجث عن الكنز المفقود، كما يحتوي الفيلم على مشاهد أكشن عنيفة وخطرة، ويظهر إمام بلوك جديد في الفيلم.

 

تابع مواقعنا