الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جمال العدل: “عادل إمام هو اللي متقل الشغلانة وياخد اللي هو عايزه” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 01:59 ص

قال المنتج جمال العدل، إن هذا العام هناك العديد من الشركات هتشتغل، و ليس سيكون هناك ممثل حرًا في أجره، ولا يوجد أحد هذا العام بتقليل أجره لإنه له بديل، وهناك نجم واحد فقط متمسك بأجره، قائلا:” ليس عادل إمام وهو ياخد اللي هو عايزه ده هو اللي متقل الشغلانة وعملها قيمة”.

وأضاف العدل، خلال برنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، أن جميع الممثلين نزلوا أجورهم بسبب لو زلوا متمسكين بأجورهم “مش هيشتغلوا”.

وفي نفس السياق، كشف العدل عن النجوم المشاركين معه هذا العام، أبرزهم الفنانة نيلي كريم و يسرا، وآسر ياسين، وذلك في موسم رمضان المقبل.

وفي وقت سابق، قال المنتج جمال العدل، إنه من قبل ما المحطات الخاصة أن تظهر مثل الحياة والنهار وأون، كان التيلفيزيون المصري يعرض في رمضان مسلسل على القناة الأولي ومسلسل على القناة الثانية، ثم ظهرت المحطات الخاصة ولكن عملوا الكثير من الأفلام مرعبة 60 أو 70 مسلسل في رمضان على حد قوله.

وأضاف العدل، خلال لقائه ببرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، أن هذا يعمل حالة من الرواج، موضحًا أن المشاهد لا بد أن يعرف أن هذه المسلسلات تأتي من الإعلانات غير السينما تأتي من الإيرادات، مشيرًا إلى إننا نتنافس على النجوم التي بيتم تسويقها في الخارج، قائلا:” الأجور كانت مبالغ فيها جدًا”.

تابع مواقعنا