الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مباراة غانا وكوت ديفوار تتجه إلى ركلات الترجيح بعد التعادل 2/2 في أمم إفريقيا تحت 23 سنة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 06:36 م

انتهت الأشواط الإضافية من المواجهة التي جمعت بين منتخبي كوت ديفوار وغانا الأوليمبي ضمن منافسات دور النصف النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة

وشهد الشوط الأول الإضافي من اللقاء بهبوط ملحوظ في لأداء المنتخبين واستمر هذا الأداء حتي نهاية الشوط.

ومع بداية نصف مباراة الإضافي الثاني بدأ المنتخب الغاني في الضغط على دفاعات كوت ديفوار، بحثًا عن هدف يضمن له بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة لكن دون جدوى حتى انتهى الوقت الإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وبهذه النتيجة، تتجه المباراة لركلات الجزاء الترجيحية لتحديد صاحب بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة.

وحسم التعادل الإيجايي المواجهة التي جمعت بين منتخبى كوت ديفوار الأوليمبي الفوز ونظيره غانا، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة بهدفين لكل فريق.

افتتح منتخب كوت ديفوار التهديف في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول عن طريق لاعبه يوسف داو ليعلن تقدم منتخب بلاده بهدف أول، وحافظ الأفيال على تقدمهم حتى انتهى الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني استطاع منتخب غانا إدارك التعادل عن طريق لاعبه ياو يبواه في الدقيقة 51 ليعيد المباراة لنقطة البداية ويحافظ على آمال منتخب بلاده في التأهل إلى نهائي البطولة.

وفي الدقيقة 85 عاد يوسف داو ليعيد التقدم لمنتخب كوت دايفور ويحرز الهدف الثاني لمنتخب بلاده قبل أن يعود منتخب غانا ليحرز هدفه الثاني في الوقت القاتل من اللقاء، ليعيد آماله من جديد وتتحكم المباراة للأشواط الإضافية، لتحديد صاحب بطاقة التأهل لنهائي البطولة.

 

 

 

تابع مواقعنا