السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهدة مباراة المغرب وبوروندي بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 02:54 م

يقدم لكم موقع «القاهرة 24» رابط مشاهدة مباراة المغرب وبوروندي بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة والتشكيل الرسمي.

ويحل أسود الأطلس ضيفاً على بوروندي ،على ملعب “لويس رواجاسوري” عصر اليوم فى بوروندي.

المنتخب المغربي كان قد سقط في فخ التعادل السلبي أمام موريتانيا (0-0) بالرباط في مستهل مشوار الفريقين في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2021.

ويلعب المنتخب المغربي و المنتخب البوروندي فى المجموعة الخامسة بجانب كلاً من منتخب موريتانيا ومنتخب أفريقيا الوسطي, والتي يتصدرها منتخب أفريقيا الوسطي بعد أن حقق الفوز فى الجولة الأولي على منتخب بوروندي بهدفين دون رد.

ولن يعاني منتخب المغرب من أي غيابات عن التشكيل الأساسي الذي بدأ به مباراة موريتانيا، ومن المتوقع أن يبدأ المدرب وحيد خاليلوزيتش بالقوة الضاربة سعياً لتحقيق الفوز وتحسين الوضع في المجموعة للتأهل بدون حسابات معقدة لكأس الأمم الإفريقية القادمة.

ويتأهل من تلك التصفيات المنتخبات أصحاب المراكز الأول والثاني فى كل مجموعة للنهائيات وفي حالة احتلال منتخب الكاميرون المركزين الأول أو الثاني بمجموعته، أما في حالة تواجده في المركزين الثالث أو الرابع، فسوف يتأهل أفضل 11 منتخبًا حصلوا على المركز الثاني فى المجموعات الـ12 بالإضافة لمتصدري تلك المجموعات.

موعد مباراة المغرب وبوروندي والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة المغرب أمام بوروتدي فى تمام الساعة الثلاثة عصراً 15:00 بتوقيت مصر، 13:00 بتوقيت جرينتش والرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل المباراة مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية عبر قناتها beIN Sports HD1 بتعليق المغربي جواد بده.

التشكيل الرسمي لمباراة المغرب وبوروندي

المغرب

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: أشرف حاكيمي – حمزة منديل – زهير فضال – سايس غانم

خط الوسط: حكيم زياش – فيصل فجر – نصير المزراوي – يوسف النصيري – سفيان أمرابط

الهجوم: رشيد اعليوي

الاحتياط: “منير الكجوي – هشام المجهد – بدر بانون – عادل تاعرابت – يوسف العرابي – سفيان بوفال – يحيى بران – سليم أملاح – نور الدين أمرابط – نبيل درار – أسامة الإدريسي – يونس عبد الحميد”

تابع مواقعنا