الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ميدو”: البدري يعاني خمولا تدريبيا ورحيله حاليا عبث.. وهذه أسباب تدهور المنتخب

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 11:47 ص

وصف أحمد حسام “ميدو” المدير الفني لمصر المقاصة، أنباء رحيل حسام البدري عن تدريب منتخب مصر عقب التعادل أمام جزر القمر في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون بالعبث.

وحصل المنتخب الوطتي على النقطة الثانية عقب التعادل السلبي أمام جزر القمر والتعادل في المباراة الثانية على التوالي بعد الفشل في الجولة الأولى أمام كينيا بالتعادل الإيجابي 1/1.

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “منتخب مصر الأول سئ جدًا ولكن الحديث عن رحيل البدري عبث”.

وأضاف:”يجب أن يحصل البدري على فرصته كامله وان نبعد منتخب مصر عن أجواء تصفية الحسابات الشخصية.

وواصل:”منتخبنا سيتحسن وسنتآهل لكاس الأمم ووقتها سيكون عند البدري من الخبرات الكافية مع الفريق للظهور بشكل جيد خلال البطولة ان شاء الله”.

وأردف:”بدلاً من الحديث عن رحيل البدري يجب أن نبحث لماذا وصل لاعبينا لهذا المستوى، تلاحم المواسم الماضية بشكل مستمر منع جيل كامل من التطور بشكل طبيعي وآضر اللاعبين بدنيًا بشكل كبير”.

واستطرد:”اصرار المسؤولين علي لعب الدوري بدون جماهير أظهر اللاعبون بدور الكومبارسات بدلاً من أن يكونوا أبطالاً”.

وتابع: “الكومبارس يبدع في مسرح خالي من الجماهير ويعتقد أنه بطلاً وعندما تظهر الجماهير يكتشف أنه مازال كومبارسًا”.

وأشار:”أطالب المسؤولين باتخاذ قرار سريع بعودة الجماهير لملاعبنا بآسرع وقت ممكن، غياب الجماهير عن الملاعب مشهد لا يليق بمصر العظيمة، ٢ـ السبب الرئيسي في تدهور مستوى منتخبنا هو التآجيلات المزيفة بدون داعي للدوري وهو ما يؤدي في النهاية إلى تلاحم المواسم وهو السبب الرئيسي في تدمير اللاعبين”.

وأوضح:”هل سمعتم عن شئ اسمه الخمول التدريبي؟ المدرب مثل اللاعب مثل الطبيب مثل أي وظيفه عندما لا يمارس مهنته لأكثر من سنه يصاب بالخمول ويحتاج إلى وقت حتى يصل لافضل مستوى فني له”.

وأتم:”هذا ما أصيب به حسام البدري بعد أن عمل في منصب اداري لأكثر من سنه وواثق انه سيتحسن عندما يحصل على وقت مع الفريق”.

تابع مواقعنا