الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مي عمر تفضل المشاركة مع ياسر جلال عن محمد رمضان لهذا السبب

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 11:32 م

أعلنت شركة سينرجي المنتجة لمسلسل “الفتوة” بطولة النجم ياسر جلال، تعاقد الفنانة مي عمر لتقديم دور البطولة النسائية بالمسلسل المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2020.

وعلم “القاهرة 24″من مصادره الخاصة، أن مسلسل “البرنس” لمحمد رمضان وإخراج زوجها المخرج محمد سامي، عُرض على الفنانة مي عمر، ولكنها فضلت عدم المشاركة في المسلسل، لسبب خاص هو أن زوجها محمد سامي مخرج العمل، وهي تريد البعد عن الشائعات التي تفيد بأنها لا تعمل سوى مع زوجها بسبب ضعف موهبتها.

وانتشرت العديد من الشائعات خلال العام الماضي، حول قيام زوجها المخرج محمد سامي بفرضها على المشاركة في بطولة مسلسل “ولد الغلابة” بطولة النجم أحمد السقا، ولكل هذه الأسباب أرادت مي البعد عن الشائعات ولكي تثبت لمروجي مثل هذه الشائعات أن لديها موهبة فنية مميزة، وهذا ما جعلها تفضل المشاركة في بطولة مسلسل”الفتوة” لياسر جلال.

بـ”ملابس سوداء”.. مي عمر ومحمد سامي يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما “تايا” 

ويعد مسلسل”الفتوة” بمثابة التعاون الأول الذي يجمع الفنانة مي عمر بالنجم ياسر جلال في عمل فني، وتظهر مي في أحداث “الفتوة” بشخصية جديدة عليها تمامًا تمثل بالنسبة لها مغامرة فنية جديدة، لا سيما وأن المسلسل تدور في زمن غير معاصر، حيث تعود الأحداث للوراء 100 عام، معتمدة على الطابع الشعبي ويتم تناوله بشكل اجتماعي لا يخلو من الجانب الرومانسى والأكشن والكوميدي.

يشار إلى أن مي عمر قدمت آخر أعمالها فى شهر رمضان الماضي أمام النجم أحمد السقا بمسلسل “ولد الغلابة” تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي، وشارك في بطولته محمد ممدوح، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، سلوى عثمان، هاجر عفيفي، ريم سامي، طاهرة، أشرف مصيلحي.

تابع مواقعنا