الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هند صبري تصطحب الـ”cnn” إلى ستوديو مصر وزاوية والنيل (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 01:56 م

استضافت فضائية الـ”cnn” الامريكية النجمة هند صبري عبر برنامجها الشهير cairo point of view، والتي يتحدث فيها الضيف عن رؤيته للمدينة وأماكنه المفضلة بها.

هند زارت معهم ستوديو مصر وقاعة زاوية بسينما  كريم بوسط القاهرة والنيل الذي تعشقه هند، حيث أذيع البرنامج أمس الاثنين، وسيتم إعادته مساء اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء عبر الـ cnn الدولية.

أكدت الفنانة هند صبري أنها زارت مخيم لأقلية الروهينجا أكبر مخيم لاجئين في العالم بصفتها سفيرة للنوايا الحسنة للأمم المتحدة، موضحة أن زيارتها لإشعارهم أن العالم العربي بنجومه ليس بعيدًا عن الإنسانية.

هند صبري
هند صبري

وشددت هند صبري خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “القاهرة الآن” المذاع على قناة “الحدث”، على أن أكثر من مليون لاجئ من أقلية الروهينجا يعيشون في مخيمات اللاجئين في بنجلاديش تم طردهم من ميانمار على أساس عرقي وديني، موضحة أن قيامها بهذه الأمور يعطيها سببًا للحياة.

وأشارت إلى أنها في ظل عدم وجود وقت في حياتها تصر على عمل هذه النشاطات، مؤكدة أنها ترغب في وجود أسباب لأن يفخر بها بناتها، موضحة أن هناك الكثير من النعم التي أنعم بها الله علينا لكن تعودنا عليها جعلنا ننساها.

 وأوضحت هند صبري أنها تقاوم الانعزال عن المجتمع الذي يتعرض له نجوم الفن عبر كسر هذه القاعدة عمدًا، ومحاولة عمل كل الأشياء التي تعملها الزوجة أو الأم، مضيفةً “لكن ذلك متعب بصورة كبيرة”.

تابع مواقعنا