• بحث عن
  • أمين شرطة يقطع أوتار يد مواطن ويدفن نجله حيًا في الشرقية (تفاصيل)

    “يشعر أنه فوق الجميع، ويستغل سلطاته فيتلقى الرشاوي ويمارس أعمال البلطجة على الأهالي، فقطع أطراف مواطن أمام الجميع، ودفن ابنه حي، وطارد حفيده في بطن أمه”.. هكذا قال عددًا من أهالي قرية أبو عريضة مركز صان الحجر في محافظة الشرقية، اعتداءات وأعمال بلطجة، يمارسها أمين شرطة ضد المواطنين في القرية.

    كشف محمد عطيه، صاحب شركة قطع غيار “الموتوسيكلات”، عن ممارسات “عاطف.ف”، أمين شرطة في الحماية المدنية “المطافي”، واعتداءاته على المواطنين، سارداً تفاصيل قطع يد شقيقه على يد أمين الشرطة، بمساعدة شقيقه البلطجي، والذي كان متهم في قضية “تجارة مخدارت”.

    خالد أبوبكر تعليقا عن واقعة “شهيد التذكرة”: “يعني لو أمين شرطة قتل مواطن تقيل وزير الداخلية”

    البداية كانت، حينما تعدى أمين الشرطة على زوج ابنته بضربه بـ”الموتوسيكل”، وحينما ذهب لتحرير محضر في قسم الشرطة، ولحق به أخيه ليطمئن عليه، فوجئ بمطاردة أمين الشرطة لشقيقه بآلة حادة “الشرشرة”.

    كاميرات القسم رصدت حالة الفزع التي تسبب فيها أمين الشرطة لشقيق “محمد”، وأطلع عليها رئيس المباحث، إلا أنه فر هارباً منه، وخلال عودته للمنزل، فوجئ بمن يقطع عليه الطريق، وكان أمين الشرطة بصحبة شقيقه البلطجي، وكان متهم في قضية مخدرات، (كما يقول محمد عيطه عبد الحافظ).

    ذبح أمين شرطة على يد مسجل خطر بمسجد عمرو بن العاص

    يقول الشاكي، إن أمين الشرطة كان برفقة شقيقه وكانا يحملان “شرشة”، وهناك شهود عيان على ذلك، أقبلا على قطع أوتار يد شقيقه والذي كان يحاول الدفاع عن نفسه، إلا أنهما بعدما حطموا يده اليمنى، قاموا بتحطيم اليسرى أيضًا.

    الأهالي لا يقدرون على التدخل لما يمارسه أمين الشرطة على أهالي البلد، كما يشير ضحيته، لذا بعدما قطعوا شرايين الشاب وأوتارهم، قام الأهالي بنقله لتلقي العلاج في عيادة خاصة على قرب من الحادث، وتم تحرير محضر يحمل رقم “8409/ 2109 جنح”، ورغم ضبط المتهم، إلا أن النيابة أخلت سبيله، حيث يكمل “محمد”، “أمناء الشرطة قالوا مش هنأذي حد من صحابنا ومش هتاخدوا لا حق ولا باطل”.

    استنجد بوزير الداخلية.. أمين شرطة يعتدي على خالد منتصر فى معرض الكتاب (صورة)

    وأشار إلى أنه بعدما تدخل المحامي، طلبت النيابة تقارير طبيبة، وأنه بالفعل تقدم بها، وفي انتظار نظرها من المحكمة وطلبه للمحاكمة، موضحاً أنه معروف عنه تلاقيه للرشاوي وفرض سيطرته على الجميع باستغلال وظيفته، وعلى الرغم من أنه في شرطة المطافي، إلا أنه يقف في أكمنة المرور ويحصل الأموال بدون وجه حق، ويمارس بلطجته على المواطنين.

    بعد إخلاء سبيله، خرج أمين الشرطة يمارس أعماله من العنف، ووجه لهم العديد من التهديدات، فضلاً عن مطاردته لزوجته الحامل، والتي رزقت بالحمل بعد حرمان هو وأشقائه، وهي حبيسة البيت تخشى مطارته لها، حيث يقول الشاكي: “لا يخشى أي شيء.. وسبق وأن دفن ابنه حي، إلا أن الأهالي قطروه، وحرروا نجله وهرب هو ووالدته منه”.

    حبس أمين شرطة حاول اغتصاب سيدة بالعياط (صور)

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق