• بحث عن
  • تعرف على سلاح الزمالك لحل أزمته المالية قبل انتقالات يناير

    محمد مصلوح

    حالة من التردد تسيطر على مسؤولي نادي الزمالك، في اتخاذ قرارًا بشأن العروض التي يتلقاها لاعبو الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة.

    وترجع حالة التردد في اتخاذ القرار المناسب بسبب ما يتعرض له النادي الأبيض من أزمة مالية، تسببت في تأخر مستحقات عد من اللاعبين، وخروجهم على مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحات ضد إدارة النادي، تفيد بأن لهم مستحقات متأخرة منذ فترة، وأن هناك وعودا من الإدارة ولكن لم يتم تنفيذها.

    وبالرغم من أن مجلس إدارة القلعة البيضاء كلف الصربي ميلوتين سيردوفيتش ميتشو، المدير الفني للفريق، بحسم مصير أي لاعب يتلقى عرض احتراف، للرحيل عن الأبيض خلال الفترة المقبلة إلا أن الإدارة تدرس التراجع عن قرارها بعدم رحيل أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة للحفاظ على القوام الأساسي للفريق.

    علم ” القاهرة 24″ أن إدارة الزمالك تدرس بقوة بيع أحد لاعبيها “الكبار” للعبور من الأزمة المالية وتسديد المستحقات المتأخرة للاعبين بالإضافة إلى تدعيم صفوف الفريق بصفقة جديدة على الأقل.

    ويواصل الفريق الأبيض تدريباته الجماعية على ملعب النادي بميت عقبه استعدادا لمواجهة نظيره إنبي يوم 25 من الشهر الجاري على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري، على أن يسافر الفريق يوم 27 نوفمبر إلى الكونغو، لمواجهة مازيمبي الكونغولي في البطولة الأفريقية.

    وخاض أبناء ميت عقبة مؤخرا 5 مباريات ودية، الأولى أمام جولدي وفازوا بثلاثية نظيفة، والثانية أمام منتخب جنوب أفريقيا الأولمبي وفازوا بهدفين مقابل هدف، وخسروا من دجلة بهدفين مقابل هدف، ثم فازوا على الأميرية بسبعة أهداف نظيفة، وفازوا مؤخرا على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف.

    ويسعى الزمالك لتقديم ضربة بداية قوية ببطولة دوري أبطال أفريقيا من خلال العودة أمام مازيمبي بنتيجة جيدة، في ظل الصعوبات الكبيرة التي يواجهها لاعبو الأبيض، نظرا لإجادة الفريق الكونغولي اللعب على ملعبه.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق