• بحث عن
  • جوزيه مورينيو يكشف سر موافقته على تدريب توتنهام

    محمد مصلوح

    يبدو أن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لفريق توتنهام الإنجليزي، قد وجد نفسه بعد أن كان عاطلًا لفترة ليست بالقصيرة، حيث  كانت أخر تجاربه التدريبية مع مانشستر يونايتد وتعرضه للإقالة من منصبه بسبب سوء النتائج في شهر ديسمبر من العام الماضي.

    أعرب مورينيو عن سعادته بتوليه تدريب فريق توتنهام الإنجليزى “وصيف” النسخة الأخيرة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

    وقال مورينيو، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادي توتنهام،: ” أنا سعيد جداً بتوقيعي لتوتنهام وانضمامي لهذا النادي، هذا مكان ذو إرث عظيم وجماهير تملك شغف كبير”.

    وتابع مورينيو حديثه قائلاً:” الجودة والقيمة الكبيرة في تشكيلة توتنهام ساعدتني كثيراً على تقبل المهمة، أيضاً أكاديمية الفريق تنتج لاعبين جيدين للغاية”.

    وسوف يبدأ جوزيه مورينيو مهمته مع توتنهام يوم السبت المقبل عندما يحل الفريق ضيفاً على وست هام يونايتد في ديربي لندني منتظر.

    جوزيه مورينيو مديرًا فنيًا لـ”توتنهام” خلفًا لـ “بوكيتينو”

    أعلن نادي توتنهام الإنجليزي، الأربعاء، تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو مدربًا له، خلفًا للأرجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو، الذي أقيل من منصبه أمس الثلاثاء.

    وذكر “سبرز” بأن عقد المدرب المخضرم يمتد مع النادي مع توتنهام حتى نهاية موسم 2023-2024.

    وقال رئيس النادي دانيال ليفي: “نملك الآن جوزيه أحد أكثر المدربين تحقيقا للنجاحات في كرة القدم”.

    ولم يشرف مورينيو على أي فريق منذ إقالته من تدريب مانشستر يونايتد في 18 ديسمبر الماضي، بعد موجة كبيرة من الانتقادات والنتائج السلبية والخلافت مع اللاعبين والإدارة على حد سواء.

    ويحتل توتنهام المركز الرابع عشر في الدوري المحلي، ولم يفز سوى في ثلاث مباريات من أصل 12، وهو ما أثر على علاقته برئيس النادي الذي سعى إلى استبداله.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق