الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد أنور يظهر ملتحي ومُصاب في فيلم “شريط 6” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 20/نوفمبر/2019 - 06:27 م

شارك النجم الشاب خالد أنور، جماهيره بصورة من كواليس فيلم “شريط 6″، وهذا عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيدوهات القصيرة “انستجرام”.

وظهر أنور في الصورة خلف “الكلاكيت”، وهو ملتحي وأنفه مكسور، وجبهته مجروحة، وعلق على الصورة باسمه من الفيلم وهو “سيف”، وأيضًا كتب: “قريبًا في جميع دور العرض”.

وتدور أحداث الفيلم حول 3 شخصيات يعانوا من الإدمان، ويُعالجوا من قِبل نفس الطبيب النفسي وهو “خالد الصاوي”، ويتجه الفيلم أيضًا لمناقشة قضايا ومشكلات الشباب الحالية، من خلال النظر إلى المواقف التي يتعرضوا لها يوميًا، اتي تتراكم وتقوم بدورها في خلق مشاكلهم النفسية.

ويشارك في الفيلم العديد من الممثيلن وأبرزهم، خالد الصاوي، خالد أنور، هدى المفتي، أحمد خالد صالح ، تارا عماد، عمرو وهبة، ياسر الطوبجي، وفاء عامر، طارق عبد العزيز، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة “Film of Egypt”.

وكان فيلم “شريط 6” قد تعرض لأزمة بسبب النجم محمحد الشرنوبي، وخطيبته السابقه المنتجة سارة الطباخ، حيث أن الطباخ رفضت إنضمام الشرنوبي للفيلم دون علمها، ولكن في النهاية حُلت الأزمة عن طريق استبداد الشرنوبي بأحمد خالد صالح.

 

View this post on Instagram

 

فيلم #شريط_6 #٢٠٢٠ #قريبا بجميع دور العرض #سيف ❤️

A post shared by خالد انور (@khaledanwarr) on Nov 20, 2019 at 4:40am PST

تابع مواقعنا