الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. ضبط شبكة قنوات فضائية تبث أفلامًا إباحية من الإسكندرية

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 20/نوفمبر/2019 - 06:44 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسكندرية، من ضبط شبكة قنوات فضائية تبث أفلاما إباحية من محافظة الإسكندرية، ويديرها صاحبا شركة.

وكشفت وزارة الداخلية، أن معلومات وردت لأجهزة الأمن بالإسكندرية، تفيد بقيام صاحبي شركة مقيمين بدائرة قسم سيدي جابر، بإدارة شركة للقنوات الفضائية ومقرها دائرة القسم، وإنشاء وبث 18 قناة تحتوي بعض تلك القنوات على 18 قناة أخرى إباحية، وكذلك باقة إباحية تحتوى على 17 قناة إباحية يقومان بسرقة المحتوى الخاص ببعض القنوات الفضائية الأخرى والمشفرة.

وبينت المعلومات، أنه يتم تسويق المنتج من خلال جهاز ريسيفر يتم تجميعه وتحميله بالأكواد الخاصة بتلك القنوات وبيعه بمبلغ 750 جنيه، وتطبيق باسم الشركة يتم تحميله على أجهزة الهواتف المحمولة مقابل 180 جنيها “كاشتراك سنوي”.

وأضافت، أنه يتم توزيع تلك المنتجات من خلال شركتي شحن وتحويل أموال، موضحةً أن عدد العملاء بلغ حوالي 4 آلاف عميل داخل وخارج البلاد.

وعقب تقنين الإجراءات واستهداف مقر الشركة، تم ضبط المتهمين و6 موظفين، يعملون بأقسام خدمة العملاء والدعم الفني، كما تم ضبط 4 أجهزة كمبيوتر، وجهاز لاب توب تعمل كأجهزة استقبال إشارة من السيرفر الرئيسي خارج البلاد، وجهازي سيرفر يستخدمان للتحكم في بث القنوات للعملاء، ومجموعة من الهارد ديسك والفلاشات محمل عليها المحتوى المنسوخ والمقلد والأفلام الإباحية التي يتم بثها، وأجهزة ريسيفر جار حصرها، فضلا عن حوالي 2500 نظارة تستخدم لمشاهدة الأفلام ثلاثية الأبعاد. كما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط كميات كبيرة من أدوية التخسيس والمكملات الغذائية، التي يتم الإعلان والترويج عنها من خلال القناة، وكمية من إيصالات التحويلات المالية المتعلقة بالشركة. وبمواجهة مالكي الشركة، اعترفا بإدارتهما للشركة دون ترخيص وبث الأفلام الإباحية من خلال قنواتها باستخدام الأجهزة المضبوطة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات.
تابع مواقعنا