• بحث عن
  • قبل افتتاح “القاهرة السينمائي”.. درة بإطلالة جذابة في أحدث جلسة تصوير (صور)

    شاركت النجمة التونسية درة متابعيها بصور أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

    وظهرت درة في الصور، بإطلالة رقيقة وجذابة، مرتدية فستانا دون حمالات وباللون الأسود، وحاملة “وردة” باللون الروز، وشعرها منسدل على كتفيها، مع وضع مكياج هادئ.

    وتحدثت درة عن مميزات الوردة، حيث علقت على “السيشن” قائلة: “في التاروت تعتبر الوردة رمزا للتوازن يعبر عن الوعد وبداية جديدة والأمل، أشواكها تمثل الدفاع، والجسدية، والخسارة، والتفكير، تظهر الوردة في أركانا الرئيسية على بطاقات الساحر والقوة والموت والخداع”.

    ومن المقرر أن تحضر اليوم النجمة، حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الـ41، والتي تحمل إسم مديرها الراحل يوسف شريف رزق الله، وتبدأ فعالياتها اليوم الموافق 20 نوفمر وتنتهي 29 من نفس الشهر، برئاسة المنتج محمد حفظي.

    درة
    درة
    درة
    درة
    درة
    درة
    ويعرض حاليًا لدرة مسلسل” بلا دليل” ويشاركها بطولته، خالد سليم، ونيقولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال وعمر الشناوي وديانا هشام وجمال عبد الناصر وأشرف زكي ومحمد لطفي شاهين وعدد من النجوم، من إخراج منال الصيفي وتأليف إنجي علاء وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

    معجب يهدي الفنانة درة “وردة” على “الريد كاربت” بمهرجان الجونة (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق