• بحث عن
  • لاعبو “الأوليمبي” يشاركون في استفتاء التشكيلة المثالية لإفريقيا (صور)

    أحمد كمال

    حرص لاعبو المنتخب الأوليمبي على المشاركة في استفتاء الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لأفضل 11 لاعبا إفريقيا عن هذا العام.

    وزار مجدي عبدالغني رئيس جمعية اللاعبين المحترفين، ومعه حمزة عبدالوهاب مدير شؤون اللاعبين بالجمعية مقر إقامة المنتخب الأوليمبي من أجل أن يقوم اللاعبون بالتصويت على الاستمارات قبل إرسالها لـ”كاف”.

    تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

    وقام الاتحاد الإفريقى للاعبين المحترفين بإرسال استمارات التصويت إلى الجمعية المصرية للاعبين المحترفين؛ كونها المنوطة بعمل الاستفتاء على التشكيلة المثالية لمنتخب إفريقيا لأفضل 11 لاعبا، من خلال البرتوكول الموقع بين الاتحاد الافريقى كاف والاتحاد الدولى للاعبين المحترفين “فيبرو”، وقد تلقت الجمعية  استمارة الاستفتاء من قبل الاتحاد الإفريقى وقد رشح الاتحاد الإفريقى قائمة بأفضل 55 لاعبا في القارة الإفريقية لهذا العام.
    وضمت القائمة الإفريقية لأفضل اللاعبين هذا العام  5 من لاعبى المنتخب الوطني، مرشحين للتشكيلة المثالية لمنتخب إفريقيا وهم محمد صلاح وأحمد حجازي وطارق حامد وأحمد المحمدي ومحمد الشناوي.
    يذكر أن حفل جائزة الكرة الذهبية والأفضل فى إفريقيا والمقرر إقامتها 7 يناير 2020 بمنطقة سهل حشيش بمدينة الغردقة  والتي سيشارك القسم الإفريقى للفيفبرو بها هو الحفل الذي سيحضره نجوم الكرة الإفريقية والعالمية وضيوف الاتحاد الإفريقى “كاف” من الاتحادات القارية، بالإضافة لرئيس الاتحاد الدولي.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق