الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاعبو “الأوليمبي” يشاركون في استفتاء التشكيلة المثالية لإفريقيا (صور)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 20/نوفمبر/2019 - 09:51 م

حرص لاعبو المنتخب الأوليمبي على المشاركة في استفتاء الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لأفضل 11 لاعبا إفريقيا عن هذا العام.

وزار مجدي عبدالغني رئيس جمعية اللاعبين المحترفين، ومعه حمزة عبدالوهاب مدير شؤون اللاعبين بالجمعية مقر إقامة المنتخب الأوليمبي من أجل أن يقوم اللاعبون بالتصويت على الاستمارات قبل إرسالها لـ”كاف”.

وقام الاتحاد الإفريقى للاعبين المحترفين بإرسال استمارات التصويت إلى الجمعية المصرية للاعبين المحترفين؛ كونها المنوطة بعمل الاستفتاء على التشكيلة المثالية لمنتخب إفريقيا لأفضل 11 لاعبا، من خلال البرتوكول الموقع بين الاتحاد الافريقى كاف والاتحاد الدولى للاعبين المحترفين “فيبرو”، وقد تلقت الجمعية  استمارة الاستفتاء من قبل الاتحاد الإفريقى وقد رشح الاتحاد الإفريقى قائمة بأفضل 55 لاعبا في القارة الإفريقية لهذا العام. وضمت القائمة الإفريقية لأفضل اللاعبين هذا العام  5 من لاعبى المنتخب الوطني، مرشحين للتشكيلة المثالية لمنتخب إفريقيا وهم محمد صلاح وأحمد حجازي وطارق حامد وأحمد المحمدي ومحمد الشناوي. يذكر أن حفل جائزة الكرة الذهبية والأفضل فى إفريقيا والمقرر إقامتها 7 يناير 2020 بمنطقة سهل حشيش بمدينة الغردقة  والتي سيشارك القسم الإفريقى للفيفبرو بها هو الحفل الذي سيحضره نجوم الكرة الإفريقية والعالمية وضيوف الاتحاد الإفريقى “كاف” من الاتحادات القارية، بالإضافة لرئيس الاتحاد الدولي.
تابع مواقعنا