الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هداف أمم إفريقيا للشباب.. مصطفى محمد يكشف موقفه من الاحتراف

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 20/نوفمبر/2019 - 12:22 ص

كشف مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر الأوليمبي، موقفه بشأن ما يتردد مؤخرًا حول اقترابه من الاحتراف الخارجي والرحيل عن الزمالك.

وقال مصطفى في تصريحاته لبرنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر فضائية “صدى البلد”: “راضي بكل ما سوف يحدث، إذا خرجت للاحتراف سيكون خيرًا، وان لم يشأ الله سيكون خيرًا أيضًا”

وأتم كلماته: “أولًا وأخيرًا الزمالك هو بيتي”.

لاعبو المنتخب الأوليمبي يشاركون الجماهير في ستاد القاهرة احتفالات الفوز على جنوب إفريقيا (صور)

واحتفل لاعبو منتخب مصر الأوليمبي تحت 23 سنة، مع الجماهير المصرية المتواجدة في استاد القاهرة، بالتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020، وكذلك المباراة النهائية من بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

      

وحقق منتخب مصر الأوليمبي فوزًا كبيرًا على منتخب جنوب إفريقيا بثلاثة أهداف دون رد، أحرز الأول رمضان صبحي من ركلة جزاء، وأضاف عبد الرحمن مجدي الهدف الثاني في الدقيقة 84.

وفور إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة، ذهب اللاعبون إلى المدرجات من أجل الاحتفال مع الجماهير على طريقتهم الخاصة، من خلال الرقص والغناء، فرحًا بالتأهل للأولمبياد التي ستقام في العام المقبل.

وتقام المباراة النهائية للبطولة مساء الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة، بين منتخب كوت ديفوار ومنتخب مصر، لتحديد المركزين الأول والثاني، بينما يلعب منتخب جنوب إفريقيا مع منتخب غانا لتحديد المركزين الثالث والرابع، والمنتخب الذي سيصاحب الفراعنة والأفيال في الأولمبياد القادمة.

تابع مواقعنا