السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد عبد الله: لاعبو المنتخب الأوليمبي “رجالة”.. وأشكر أبو ريدة على اختيار شوقي غريب

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 20/نوفمبر/2019 - 09:17 م

أشاد أحمد عبد الله عضو اللجنة الخماسية لإدارة الكرة المصرية المشرف على المنتخب الأوليمبي، بأداء الفراعنة الصغار والتأهل إلى أوليمبياد طوكيو 2020 بعد الفوز على جنوب إفريقيا بثلاثية نظيفة في نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

وقال عبد الله في تصريحاته: “أشكر الجمهور على دعمه الكبير للمنتخب، وكذلك اللاعبين والجهاز الفني الذين قدروا حجم المسؤولية، الجمهور شعر أن اللاعبين رجال يستحقون الدعم والمساندة، وحضر لهم بكثافة وهم كانوا عند حسن ظنه، الجمهور هو العامل الأول في أي إنجاز يتحقق، ووجوده كان مؤثرا، ونتمنى أن يتواجد بنفس الكثافة في المباراة النهائية”.

وتابع عضو اللجنة الخماسية: “نتمنى من الجماهير دعم المنتخب الأول لتجاوز النتائج الحالية وأن يكون القادم أفضل، بعودة المصابين وانضمام لاعبي المنتخب الأوليمبي”.

وشدد عبد الله على أن مسئولي الاتحاد الإفريقي منبهرون بالصورة الحضارية التي ظهرت عليها الجماهير المصرية في المدرجات، وجود جماهير تشجع شباب عمره أقل من 23 عاما لمجرد شعوره أنهم “رجالا” في الملعب، يعطي رسالة أنه جمهور ذواق”.

وأوضح أنه دوره مع المنتخب هو حل أي مشاكل إدارية، والفضل في ذلك ليس لي فقط ولكن لكل أعضاء اللجنة الخماسية، وشوقي غريب بما يمتلكه من خبرات كبيرة مع المنتخبات، الأمور كانت سهلة تماما بالنسبة لي، اللاعبون يستحقون كل الدعم، هناك حالة من الحب والروح العالية في المنتخب تشجع على العمل.

وقدم عبد الله الشكر للمهندس هاني أبو ريدة على اختياره الجهاز الفني الحالي بقيادة شوقي غريب، والدكتور كرم كردي المشرف السابق على المنتخب.

واختتم تصريحاته بالقول: “دور كبير للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي يساند ويدعم المنتخب ويحرص دائما على تحفيز اللاعبين بزياراته المتواصلة للمعسكر”.

تابع مواقعنا