الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد فعل من مدرسة الطالب المتوفى بهبوط حاد داخل المدرسة (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 20/نوفمبر/2019 - 04:59 م

نعت مدرسة نور السلام الخاصة بالقناطر الخيرية، وفاة الطالب طارق محمد القوصي، الذي توفى إثر تعرضه لهبوط حاد في الدوره الدموية خلال حصة مدرسية.

تفاصيل وفاة الطالب طارق محمد القوصي فى مدرسة بالقناطر الخيرية

ونشرت المدرسة فيديو عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يوضح تأبين الفقيد بكلمة ألقاها أحد المعلمين يدعي هاني زينهم، الذي شدد خلالها على أن الطالب توفي فجأة ودون مقدمات في الفصل وفي ظرف 3 دقائق من حدوث فقدان الوعي.

كما أكد وجود دكتور بالفصل حاول إنقاذ الطالب إلا أنه اكتشف وفاته، مشيراً إلى أن الحادث كان صدمة لجميع من في المدرسة طلابا وإدارة.

وواصل زينهم في كلمته خلال طابور الصباح، أن ما يُثار عن الواقعة من بيانات مغلوطة يضاف إلى معاناة عائلة الطالب، موجها عزاء إدارة المدرسة وطلابها لأسرة الطالب الفقيد.

من جهة أخرى، رفض هاني ألفي مدير المدرسة التعليق على الواقعة، موضحًا “ننتظر نتيجة التحقيقات الرسمية في حادث الوفاة، ولحين هذا لن تعلق المدرسة أو إدارتها على الحادث”.

في حين توجه وفد من إدارة القناطر الخيرية التعليمية بقيادة خالد الشربيني مدير الإدارة لتقديم واجب العزاء لأسرة الطالب، وشدد مدير الإدارة على أساس أنه جرى اتخاذ الإجراءات القانونية للتحقيق في الواقعة وإرسال لجنة للمدرسة لتفريغ الكاميرات وإعداد توثيق كامل بالواقعة، وسماع أقوال عموم الأطراف.

مؤكدا أنه سوف يتم محاسبة المقصر بكل حزم وحسم حتى لا تتكرر الحادثة، مشيراً إلى أن أرواح الطلاب والتلاميذ أمانة في عنق المسئولين بالمدارس والإدارة والحفاظ عليها واجب مقدس.

النيابة تحقق في واقعة وفاة طالب بهبوط حاد بمدرسته بـ”القناطر الخيرية”

فتحت النيابة العامة بالقليوبية، التحقيق في واقعة وفاة طالب داخل الفصل، إثر هبوط حاد فى الدورة الدموية، بدائرة مركز القناطر الخيرية، وطالبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

تابع مواقعنا